بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“إسماعيل المطيري” يكتب.. ( المنتخب الشاب والبداية القوية )



صحيفة المجلس - إسماعيل المطيري


قدم المنتخب السعودي مساء البارحة مباراة من العيار الثقيل اتسمت بالانضباط والروح القتالية العالية والمهارات الفنية التي أحدثت الفارق بين المنتخبين وجعلت النتيجة رباعية نظيفة للأخضر السعودي.

الرباعية السعودية التي دكت كل الحصون الكورية بعثت روح التفاؤل والأمل لعودة الأخضر للإنجازات الآسيوية على الرغم من ضعف مستوى الخصم الكوري الذي لم يكن نداََ للمنتخب داخل المستطيل الأخضر.

المدرب الأرجنتيني “خوان أنطونيو بيتزي” اعتمد على الوجوه الشابة التي اثبتت أنها تستحق هذه الفرصة وقدمت لنا مباراة عالية الجودة بالتفاهم الكبير والأهداف المميزة رغم غياب المهاجم الصريح في التشكيلة الأساسية.

استحق قائد المنتخب السعودي “سالم الدوسري” نجومية المباراة حيث قدم مستوى فني عالي المستوى كما أصبح خامس لاعب سعودي يسجل في نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا بعد كلاً من : سعيد العويران، سامي الجابر، يوسف الثنيان، ياسر القحطاني.

رؤية فنية
أجاد المدرب الارجنتيني توظيف اللاعبين بقدر إمكانياتهم و استطاع في فرض الانتشار الجيد لبناء الهجمات وسهولة التمريرات وسرعة استعادة الكره من الخصم والاستحواذ التام في المباراة كما وجد المنتخب الحلول في مواجهة التكتل الدفاعي الكوري في التسديد من خارج المنطقة واستغلال الكرات الثابتة.

معلومة تاريخية
المدرب الأرجنتيني “خوان أنطونيو بيتزي” هو أول مدرب في تاريخ الأخضر السعودي يحقق الفوز في كأس العالم وكأس آسيا حيث فاز في كأس العالم  على المنتخب المصري وحقق الفوز في أسيا على كوريا الشمالية وكلنا أمل أن يحقق البطولة الآسيوية.

وإلى اللقاء وعلى أن ألقاكم في صحيفتنا  (صحيفة المجلس الرياضي) والله الموفق

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378584.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *