بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

طلاب جامعة الأمير سطام

الروبوت يحاكي الصلاة والتمارين الرياضية في جناح #الخرج بـ #مهرجان_الجنادرية



صحيفة المجلس - الخرج


استعرض طلاب نادي الإبتكار بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بعروض الروبوت بتركيب وبرمجة عدد من الروبرتات التي استوقفت زوار جناح محافظة الخرج بمهرجان التراث والثقافة الجنادرية 33 مسجلين إعجابهم بما شاهدوه من عروض مهارية تتضمن في برمجة الروبوت بأداء الصلاة والتمارين الرياضية .

وذكر مشرف العلاقات العامة الإعلام ومستشار مدير جامعة الأمير سطام الدكتور عيسى خلف الدوسري أن مشاركة الجامعة تؤكد أهمية مكانة الجامعات في المملكة والدور الذي تقوم به على المستوى المجتمعي والدور الريادي لها وأتت من منطلق ماتملكه الجامعة من مواهب وإمكانيات تتواكب مع رؤية 2030 ونقل صورة التعليم في المملكة .

وبين الأستاذ راشد العسكر مدير إدارة الأندية الطلابية بجامعة الأمير سطام أن الجامعة تملك العديد من الأندية التخصصية والأندية المركزية والتي ينبثق منها الابتكار والذي انطلق عام 1434هـ و يهدف لدراسة مشاريع التخرج للطلاب ودعمها أو دعم مشاريع أعضاء النادي ومنها النجاح في تجميع وبرمجة طائرة استكشافية صغيرة الحجم وماوصل له الطلاب في برمجة روبوت المشارك في جناح الخرج في مهرجان الجنادرية .

وتحدث الطالب عبد الله الغامدي أن الهدف من الالتحاق في هذا النادي نادي الإبتكار هو بناء خبرة مميزة خلال الأربع الأعوام الدراسية حتى نكون جاهزين لسوق العمل .

وعلق الطالب عبد العزيز الغزواني أن النادي يقيم ورش عمل داخلية وكذلك تقديم دورات تدريبية داخلية وخارجية لأعضائه .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378585.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *