#اتحاد_الكاراتيه يقف على تحضيرات المنتخب قبل #فرنسا ويناقش برامجه » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ويعتمد دليل متطلبات الأحزمة

#اتحاد_الكاراتيه يقف على تحضيرات المنتخب قبل #فرنسا ويناقش برامجه



صحيفة المجلس - الرياض


عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه اليوم بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اجتماعه الاول في هذ العام لمجلس إدارة الاتحاد، برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص، وبحضور جميع أعضاء المجلس .

وفي بداية الاجتماع قدم أعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم للأمين السابق للاتحاد ماجد باسنبل الذي انتهت فترة عمله بالاتحاد على ما قدم من عمل خلال فترة عمله بالاتحاد متمنيا له التوفيق في حياته العملية كما رحب اعضاء المجلس بالأمين الحالي الاستاذ خالد الغميز متمنيا له التوفيق .

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق والاطلاع على البرنامج الزمني الداخلي والخارجي للاتحاد للموسم الرياضي الحالي (٢٠١٩ م ) حيث تم استعراض اخر الترتيبات لمعسكر المنتخب الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري في إيطاليا وآخر التحضيرات للمنتخب قبل المشاركة في جولة الدوري العالمي التي تقام الأسبوع المقبل في مدينة باريس الفرنسية .

وتم خلال الاجتماع اعتماد دليل متطلبات الأحزمة للاعبين حيث تمت الموافقة على ان يكون الحزام الأصفر درجتين ” أصفر ١ و أصفر ٢ ” بينما تم تقليص درجات الحزام البني من ثلاث درجات الى درجتين كما تم الاطلاع على تقرير المشاركات الماضية ونتائجها .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378986.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *