بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“إسماعيل الميزاني” يكتب.. ( الأهلي يغادر كأس الملك )



صحيفة المجلس - إسماعيل الميزاني


الأهلي محير لجماهيره يملك العناصر والأسماء المميزة سواء كانت المحلية أو الأجنبية ولكن مع هذة العناصر المميزه يخفق الأهلي هذا الموسم بكل تحدي حيث يخرج اليوم من الوحده مغادراََ كاس الملك من دور 16.

ماذا يحدث في الأهلي  الإخفاقات تكرر كل موسم والهزائم تتوالى والسبب مجهول هل السبب الإداره أو اللاعبين او المدرب او ربما التدخلات الخارجية من يملك العناصر التي يمتلك الاهلي ينافس على كل البطولات ويحقق المنجزات.

الإداره تغيرت غادر النفيعي وذهب معه موسى المحياني، واستمر الحال والاهلي هو نفسه ينهزم ويغادر البطولات والجماهير مندهشه ليس بهذه الطريقة تخرج يا أهلي.

تخبطات مستمرة بالإدارة و هبوط مستوى اللاعبين وحكاية غويدي الاهلي ليس هو اهلي ريبروف واتعتقد بل احزم أن ريبروف تمت محاربته والاسباب في الاهلي دائماََ ما تكون مجهولة والا لماذا غادر ريبروف وهو الوحيد من نافس الهلال…..

الرؤية الفنية

* “غويدي” ليس بمستوى الاهلي و أخطائه فادحة.
* مدرب لا يعرف قراءة المباريات كما أن تغيراته عشوائية جداً اليوم، أرى حسين عبدالغني وسط تائه في الملعب ليس هو بالمحور الثابت وليس بالجناح الايسر مفارقات واضحة ومدرب اثبت فشله ورحليه لابد منه خساراته متكرره ولا يمكن لنا ان ننسى ستة الاتفاق وثنائية القادسية.

وعلى أن ألقاءكم في صحيفتنا  (صحيفه المجلس الرياضي) والله الموفق

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/379189.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *