بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القارة يعقد جمعيته العمومية العادية.. بحضور “العرادي”



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء - تصوير - عبدالله المهناء‬


بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الاستاذ عبداللطيف العرادي عقد نادي القارة جمعيته العمومية العادية للموسم الرياضي ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ برئاسة رئيس النادي الاستاذ عادل الهاشم مساء يوم الثلاثاء ٢٣ / ٥ / ١٤٤٠ هـ بنادي القارة ، وقد حضر الجمعية كامل أعضاء مجلس إدارة النادي .. رحب الاستاذ عادل الهاشم بالجميع وبمدير المكتب في بداية الاجتماع ، وأشاد بدور هيئة الرياضة بالأحساء في ماتقدمه من أجل تطوير الأندية والألعاب وخدمة شباب المنطقة .. تطرقت المناقشات بالجمعية لذكر انجازات النادي خلال الموسم الرياضي السابق في مختلف الألعاب والدور الذي قدمه النادي في إبراز الأحساء وتمثيلها في بعض الألعاب التي كان بطلها وكذلك إنجازات لاعبيه بعد انضامهم للمنتخب في لعبة اليد والتنس الأرضي وغيرها ، وقد ناقش أعضاء الجمعية الميزانية المالية للموسم الماضي وكذلك الميزانية التقدير للموسم الحالي ١٤٣٩ / ١٤٤٠ هـ ..

واختتمت الجمعية أعمالها ببعض التوصيات التي تعزز من سبل الدعم للنادي ومواجهة العجز المالي والعوائق التي تتسبب في صعوبة الاستمرار في المنافسة بالألعاب في المرحلة الحالية والقادمة ..

وفي حديث مدير المكتب ” العرادي” للمركز الاعلامي للنادي قال بانه سعد بوجوده في النادي وحضوره للجمعية ومناقشته الكثير من الأمور التي تهم النادي وإطلاعه على التقرير الفني والمالي ويأمل من أهالي القارة والمنطقة ومحبيه الوقوف مع النادي من أجل شباب البلد الجميل الذي يحمل الكوادر والطاقات البشربة والشباب المحب للرياضة ،ووقوف رجالات المجتمع مع النادي سيكون حافز للإدارة واللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة القادمة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/379318.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *