مدرب #الفتح: هدفنا أمام #الهلال هو حصد النقاط للاستمرار في التقدم » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #الفتح: هدفنا أمام #الهلال هو حصد النقاط للاستمرار في التقدم



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


وصف المدير الفني لنادي الفتح السيد فتحي الجبال مواجهة الهلال بالمهمة مبينًا أن الهلال سيدخل اللقاء من أجل التمسك بالصدارة و هدفنا نحن أيضًا الحصول على نقاط المباراة للاستمرار في التقدم.

وشدد “الجبال” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي للنادي، مساء اليوم السبت ، على الرغبة الكبيرة لدى لاعبي الفتح بالعودة بنقاط المباراة الثلاث حيث أشار إلى أن حالة الفريق إيجابية جدًا بتواجد وحضور اللاعبين كافة و جاهزيتهم للمشاركة، واصفًا: هذه من القلائل أن يكتمل الفريق بعد الغيابات الكبيرة التي عصفت به في الجولات السابقة، ولذلك سنستغل هذا الأمر جيدًا في صالحنا.

فيما علّق على ظروف الهلال الحالية بالتعاقد مع المدرب الجديد وإضافة عدد من اللاعبين قائلاً: “ليس على أي حال بداية أي مدرب تكون إيجابية، خاصة أنه لا يعرف إمكانيات اللاعبين وسندخل اللقاء بالروح الجماعية والفريق الحاضر هو الأقرب للفوز”.

وفي نفس السياق، وصف اللاعب عمار النجار مواجهة الهلال المقبلة بالمهمة وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق كبير ، لاسيما وأننا عازمون على إكمال مسيرة الانتصارات بداية من الجولة الماضية والعودة بنقاط المباراة وإسعاد جماهيرنا.

وعن الاستعداد النفسي لهذه المواجهة أضاف “النجار”: نحن نستعد لجميع المواجهات ولا ننظر للفريق المنافس لأننا مطالبين بالحضور في جميع المباريات وهذا ما ينعكس على أداء اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/379361.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *