#القادسية يضم النجعي لنهاية الموسم » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية يضم النجعي لنهاية الموسم



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


أعلنت إدارة نادي القادسية عن ضم لاعب خط وسط نادي النصر وقائد المنتخب الأولمبي سامي النجعي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وحتى نهاية الموسم الحالي .

ويعتبر النجعي ” 21 عاماً ، خامس الصفقات التي أبرمتها الإدارة القدساوية في الميركاتو الشتوي ، بعد المهاجم البرازيلي جورجي داسيلفا والمدافع الجزائري مختار بلخيتر، والمهاجم مختار فلاتة، وعودة لاعب المحور الغاني محمد فتاو من الإعارة .

وقاد النجعي “21 عاماً” الأخضر الشاب في مونديال كوريا الجنوبية، كما توج هدافاً لبطولة آسيا تحت 19 عاماً في البحرين.

من جانبه ، أثنى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل ، على اللاعب سامي النجعي ، وقال : النجعي من اللاعبين المميزين في وسط الملعب بالرغم من صغر سنه، و التعاقد معه جاء لتدعيم صفوف الفريق القدساوي بلاعبين شباب في خانة المحور .

وأضاف الزامل : نتمنى التوفيق للاعبنا الجديد ، ونتطلع أن يشكل النجعي الإضافة القوية التي ينتظرها منه المدرب ، وأن يظهر بمستوى ينال به رضا الجمهور القدساوي .

من جانبه ، أبدى النجعي سعادته بالأنضمام للقادسية ، وقال : الكيان القدساوي من الفرق أصحاب التاريخ الكبير ، وشرف لي أن أمثل القادسية ، في محطة جديدة في مسيرتي ، وأتطلع لأن أكون عند حسن ظن الإدارة القدساوية التي وثقت في امكاناتي ، وان شاء الله أساهم مع زملائي الفريق في تحقيق نتائج جيدة من أجل احتلال مكان يليق بالفريق في جدول الترتيب .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/379511.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *