بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خالد الفرحان للمجلس الرياضي : عودة #الشعلة من بوابة #الكوكب ، وليس هناك من يتمنى هبوط قطبي #الخرج .



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


أشاد لاعب الشعلة السابق والمدرب الوطني الحالي الكابتن “خالد الفرحان” على خطوة التغيير في الجهاز الفني التي قامت بها إدارة الشعلة، بعد أن تعاقدت مع المدرب القدير “أحمد العجلاني”، واصفاً ذلك بأنها ضربة معلم من إدارة النادي.

جاء ذلك في تصريحه لصحيفة المجلس الرياضي حول الديربي الذي سيجمع قطبي الخرج عصر الغد الثلاثاء بين الشعلة والكوكب في الجولة الــ 27 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .

حيث تحدث “الفرحان” مؤكداً بأن قمة الخرج ستكون في هذه الجولة مثيرة جداً ، وكما اعتدنا ذلك من فترة سابقة ، والحقيقة أن الشعلة كانت بدايتها في الموسم جيدة ، أستطاع جمع النقاط ، بل كانت له هيبة داخل الملعب ، إلا أنه سرعان ما تراجع الفريق بشكل غريب جداً ، ربما يأتي لضعف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في الوقت الذي انخفض فيه مستوى اللاعب السعودي “المحلي”، فيما الكوكب كانت بدايته عكس الشعلة حيث تلقى خسائر متعددة ،رغم وجود الخامات الجيدة في الفريق ، إلا أنه استطاع العودة مرة أخرى بعد أن تغلب على الشعلة في الجولة الــ8 وهي الجولة التي انطلق منها الكوكب.

و أضاف “الفرحان” : “من وجهة نظري أن الكوكب حالياً أفضل فنياً واستطاع أن يكسب العديد من المباريات، في المقابل الشعلة بعودة المدرب القدير “العجلاني” لتدريبها ، قد تصنع شيء في هذا الديربي ، وأن كنت أتوقع أن تكون عودة الشعلة عبر بوابة الكوكب، كما حدث في الدور الأول.

وأختتم الكابتن “خالد الفرحان” حديثه قائلاً: ” كل رياضي خرجاوي غيور على أندية المحافظة، لا أعتقد أنه يتمنى هبوط الشعلة أو الكوكب ، فبقاء الاثنان في المسابقة، يعطي دفعة قوية للفريقين لتقديم أفضل المستويات ، ونأمل أن يبقى الشعلة والكوكب ، ويصعدان في الموسم المقبل لأندية الممتاز ، وهذا ليس ببعيد عليهما.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380138.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *