المدرب الوطني هاني أنور للمجلس الرياضي.. #الشعلة يمر بظروف لا يحسد عليها وإدارة #الكوكب استطاعت تصحيح المسار » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المدرب الوطني هاني أنور للمجلس الرياضي.. #الشعلة يمر بظروف لا يحسد عليها وإدارة #الكوكب استطاعت تصحيح المسار



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


تحدث المدرب الوطني الكابتن “هاني أنور” للمجلس الرياضي معبّراّ عن سعادته بالإطلالة عبر منبر الصحيفة مؤكداً : “أن ديربي الخرج بين الشعلة و الكوكب أو الكوكب والشعلة سيكون قوي و و يحمل الإثارة و المتعة والنّدية كما عهدناه؛ وكما تترقّبه كل الجماهير بالخرج والمتابعين لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى ولا يخفى علينا ظروف كلا الفريقين، فالكوكب كان يمر بظروف واستطاعت الادارة من تصحيح و تعديل مسار الفريق بالعديد من الخطوات والاجراءات اللي كانت سريعة في وقت مهم جدا جدا.

وتابع “أنور” أن رئيس نادي الكوكب الأستاذ “دباس” استطاع العمل بخطى ثابتة للتوقيع مع العديد من اللاعبين و تغيير مدرب في وقت مبكر، ما أدى إلي نتائج إيجابية في وقت كان مهم جدا انتشلت الفريق من مزيلة الترتيب.

وتحدث أيضا عن الشعلة موضحاً “أن الشعلة مرّ بنفس الظروف التي مر بها الكوكب، وقد ظُلم رئيس النادي الأستاذ “فهد الطفيل” لانتظاره لتنفيذ الوعود التي مُنيا بها لجلب لاعبين أجانب ومحلين و أجهزة فنية، ولكن كل هذه الوعود تاخرت جدا، وإلى هذه اللحظة استطيع القول أنها لن تاتي والفريق الآن يمر بظروف لا يحسد عليها.

وأردف قائلاً: “الأستاذ “الطفيل” قد عانى الأمرّين، فقد تأثر كثيرا بهذا النتائج وهذا المستويات وهذا الترتيب الذي هو في آخر ترتيب المجموعة وأتوقع أن هذا الدرس لن ينساه ولن ينسى هذه المرحلة التي مرّ بها النادي ومرّت بها إدارتها، فالعمل قائم على شخصيه حرفياً؛ إلا أني أقول أن فهد الطفيل كله ثقة وطموح في اللاعبين وكله ثقة في المدرب الجديد “العجلاني”.

واختتم الكابتن “هاني” حديثه بعدد من التساؤلات مستفسراً: “هل يستطيع العجلاني أن يبرهن ثقه الطفيل فيه؟
وهل يستطيع احمد العجلاني أن يضع بصمة للفريق كبداية من هذا الديربي وهذه المباراة؟

و أختتم حديثه قائلاً:” أن ما علينا كمتابعين إلا أن ننتظر حتى يعلن حكم المباراه إنهاء الـ 90 دقيقة بعدها نستطيع أن نقول الكثير والكثير من الحديث عن الفريقين وعن هذه المشاركة.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380141.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *