#الشباب يزيح #الهلال ويعتلي قمة #التايكوندو » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رعى الختام

#الشباب يزيح #الهلال ويعتلي قمة #التايكوندو



صحيفة المجلس - الرياض


خطف فريق نادي الشباب بطولة المملكة للتايكوندو لدرجة الشباب بعد حصوله على 429 نقطة وحل الهلال وصيفاً بـ 317 نقطة وجاء فريق أبها ثالثاً بـ 294 نقطة و أكاديمية السلام المركز الرابع في المنافسات التي اختتمت اليوم السبت على صالة نادي الشباب بمشاركة 204 لاعباً يمثلون 52 نادياً وهيئة .
ونال الذهب في الصراع 10 لاعبين في أوزان مختلفة ( صالح المطيري – الشباب ، رياض الظافري – الهلال ، صادق العبادي – هجر ، مشاري الشهراني – الجبيل ، حسين صيداوي – السلام ، ريان الطائفي – النهضة ، سامي الخيبري – الهلال ، نواف الحاج – مدرسة الشباب ، علي المبروك – الشباب ، خالد برناوي – الشباب )، وحاز على جائزة أفضل لاعب في البطولة صادق العبادي من نادي هجر ، وجائزة الروح القتالية أصيل المازني من نادي أبها وكأس الفريق المثالي نادي الاتفاق .

وسلم نائب رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ أبوبكر كردي كأس البطولة لنائب رئيس نادي الشباب الأستاذ خليف الهويشان .
وأثنى “الكردي” على الجهود التي قدمتها الفرق المشاركة والطاقم التحكيمي وقال : أن الأبطال الذين ظهروا على ساحة البطولة للتو سيكونون رافداً للمنتخبات السعودية وهو ما نسعى لتحقيقه من خلال تلك البطولات التي نهدف لبروز أكثر من نجم ليكون أحد العناصر التي تمثل المنتخبات في البطولات القارية والدولية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380397.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *