الشلهوب يكرم ابطال بطولة شهداء الواجب الثانية للقوة والتحدي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الشلهوب يكرم ابطال بطولة شهداء الواجب الثانية للقوة والتحدي



صحيفة المجلس - عبدالعزيز السلطاني


شارك نجم نادي الهلال محمد الشلهوب يوم أمس في تكريم عددا من أبناء شهداء الواجب وطلاب من ذوي الأحتياجات الخاصة وذلك في ختام مسابقة الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع متوسطة ابن بشر (بطولة شهداء الواجب الثانية للقوة والتحدي)

وتوج أمين عام الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب الأستاذ محمد الخربوش المراكز الخمسة الأولى في المسابقة بمشاركة محمد الشلهوب ورئيس قسم التربية الخاصة في تعليم الرياض عبدالرحيم ال الشيخ وقائد متوسطة ابن بشر فرج القحطاني وحصل على المركز الأول الطالب مصطفى عربي..

كما تم تكريم عددا من أبناء شهداء الواجب ومكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب كما تم توزيع الهدايا لطلاب التربية الخاصة في الحفل ومشاركتهم في الالعاب الترفيهية التي أقيمت لهم خلال برنامج ختام المسابقة ..

وقال الخربوش أن الهيئة العامة للرياضة تحرص دائما لأقامة مثل هذا المناشط الشبابية وتسعد بتكريم أبناء شهداء الوطن ..

وشكر القائمين على هذه المسابقة واللاعب محمد الشلهوب لحضوره ومشاركته وأن هذا واجب على اللاعبين والمشاهير وخدمه لمجتمعهم..من جانبه قال محمد الشلهوب إنه سعيد جدا”بأن يشارك للمره الثانية في هذه المسابقة وفي نفس المدرسة ويكون مساهما في تكريم أبناء الشهداء الذين هم بمثابة أبناء لأي مواطن سعودي وأن تكريمهم لايساوي شيئا أمام ماقدمه أبائهم من تضحيات لوطنهم ..

وأضاف محمد أيضا”سعادة الطلاب من ذوي الأحتياجات الخاصة وزملائهم في التعليم العام تحتم علي أن أتواجد معهم وأحاول تقديم مايسعدهم..

وقدم الشلهوب شكره لهيئة الرياضة على ماتقوم به في مثل هذه المسابقات والمبادارت المتنوعه والمختلفه وشكر متوسطةابن بشر على التنظيم

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380667.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *