مفاجآت كبيرة في #دورة_سعود_جاسم_الرمضانية بنادي #القادسية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مفاجآت كبيرة في #دورة_سعود_جاسم_الرمضانية بنادي #القادسية



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


أعلنت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم سعود جاسم عن إقامة مسابقة للقرآن الكريم ضمن مهرجان رمضاني كبير ومميز سيشهده النادي في شهر رمضان المبارك إضافة إلى دورة كرة القدم التي تحمل أسم النجم الراحل.

وأكد رئيس اللجنة محمد عبدالله جاسم أن هذا العام سيشهد مهرجان على مستوى عالي يليق باسم الفقيد ونادي القادسية ولن يكون مقتصر على كرة القدم كما حصل في النسخة السابقة بل أنه سيشهد الكثير من الفعاليات والمفاجآت التي ستجعله في مقدمة المهرجانات الرمضانية لهذا العام .

وأضاف جاسم “ستكون دورة كرة القدم مميزة كالعادة بمشاركة الكثير من الفرق البارزة حيث يتوقع أن تشهد إثارة وندية وتنافس كبير وتشهد حضور الكثير من كشاف المواهب من المنطقة الشرقية وخارجها.

وأكد أنه سيتم دعوة العديد من النجوم السابقين من أجل الحضور وتتويج الفائزين بالجوائز اليومية وهناك العديد من المفاجآت لا يمكن الكشف عنها في الوقت الراهن.

وقدم جاسم شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على موافقته على إقامة المهرجان وكذلك مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية إضافة إلى إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل التي دعمت هذه الدورة منذ اليوم الأول ووفرت كل الإمكانيات لنجاحها خصوصا أنه تحمل أسم كبير وعزيز على قلوب جميع الرياضيين وأحد أبناء نادي القادسية الذين قدموا الشيء الكثير لهذا الكيان العريق.

كما قدم شكره الجزيل للشركات والمؤسسات التي دعمت هذه الدورة وأشركت فرق لها مشيرا إلى أن البطولة أكتسبت سمعة إيجابية كبيرة وهذا ما يعزز المسئولية على المنظمين لها من أجل تقديم عمل أفضل من البطولة السابقة خصوصا بعد أن تم توسيعها لتكون ضمن مهرجان كبير يليق بالمناسبة.

يذكر أن البطولة شهدت الموسم الماضي مباراة استعراضية شارك فيها العديد من النجوم الكبار من أبناء النادي يتقدمهم ياسر القحطاني وسعود كريري وغيرهم من النجوم للكرة السعودية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380764.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *