بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“ناجم #نادي_الأحساء الدولي” ينتزع المركز الثاني لرفع الأثقال على مستوى العالم



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


واصل نجم نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه الدولي في رفع الأثقال خالد عبدالله الناجم تألقه وإبداعاته وتميزه بانتزاعه ميدالية المركز الثاني في بطولة العالم المفتوحه بهنغاريا للمره الثانيه في وزن ٢١٥ كيلو عن جداره واستحقاق ولاقى إشادة واستحسان الجميع .
من جانبه أعرب الناجم عن سعادته البالغه وسروره بتحقيق ذلك الانجاز للمره الثانيه ووعد بأن يكون القادم أفضل باذن الله تعالى بالحصول على المركز الأول.
وقدم خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه برئاسة الدكتور خليل الحويجي على اهتمامهم البالغ ودعمهم ومتابعتهم المتواصله لجميع العاب النادي كما شكر مدير عام النادي الأستاذ خالد بوسحه واهداهم جميعا الميداليه ولكافة منسوبي النادي
وخص بالشكر الجزيل والعرفان والوفاء لعضو شرف نادي الاحساء الداعم الدائم والفعال والمؤثر رجل الأعمال الأستاذ هاني عبد العزيز الحوطي على دعمه الشخصي المتواصل له وتحفيزه وأهداه ميدالية المركز الثاني ..
وتجدر الاشاره بأن معظم العاب نادي الاحساء لذوي الاحتياجات الخاصه تحقق العديد من الإنجازات في نهاية كل موسم في مختلف الألعاب والاعاقات وتصعد إلى درجات أعلى بقيادة مدربين وطنيين أكفاء من أصحاب الخبره والتمرس .ويحظى بعض لاعبيه بشرف تمثيل منتخبات المملكه في بعض الألعاب والاعاقات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380953.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *