بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سييرا أفضل مدرب في أبريل .. وحمد الله لاعب الشهر للمرة الثالثة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي – رابطة الدوري السعودي للمحترفين


اختارت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، التشيلي التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد لجائزة أفضل مدرب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لشهر أبريل، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر.

وجاء تحقيق لويس سييرا لجائزة الأفضلية على مستوى المدربين، بعد أن تمكن من اقتناص 9 نقاط ثمينة لفريقه رفع رصيده بها إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، بعد أن تمكن من الفوز على الباطن في اليوم الخامس من شهر أبريل بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي اليوم الثالث عشر تمكن من الفوز على النصر والذي كان متصدر الدوري حينها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينهي مواجهات الشهر في اليوم الثامن عشر بالفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين.

أما المغربي عبدالرزاق حمد الله، فتم اختياره بعد نجاحه في تسجيل سبعة أهداف لفريقه من أصل 11 هدفاً خلال مواجهات الشهر، حيث سجل ثلاثة من أصل أربعة أهداف فاز بها فريقه على الرائد، فيما تمكن من التسجيل مرتين في مرمى الاتحاد في المواجهة التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لهدفين، ليعود حمد الله وينجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في مواجهة فريقه أمام الفتح والتي فاز بها النصر بخماسية نظيفة.

وهي المرة الثالثة التي يحقق فيها المغربي عبدالرزاق حمد الله جائزة الأفضلية على مستوى الشهر، ليكون اللاعب الوحيد الذي يسجل اسمه في جوائز الشهر لأكثر من مرة.

وتمنح رابطة الدوري السعودي للمحترفين الفائزين بجوائز الشهر مبلغاً مالياً قدره خمسون ألف ريال لكل فائز، فيما يتم منح الفائزين بجوائز الأفضلية على مستوى الجولات، مبلغاً مالياً قدره عشرة آلاف ريال لكل من أفضل مدرب وأفضل لاعب، فيما يتم منح الجمهور المثالي درعاً تكريمياً.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/380985.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *