#المنتظر يمطر #جليجلة برباعية و #الفرسان يقلب الطاولة على #الصاعقة في افتتاحية #بطولة_نموذجي4 » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#المنتظر يمطر #جليجلة برباعية و #الفرسان يقلب الطاولة على #الصاعقة في افتتاحية #بطولة_نموذجي4



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


انطلقت بطولة نموذجي 4 الرمضانية للعام ١٤٤٠ هـ والمسماة بإسم عبدالله العبدالله بوفيصل رحمه الله وبرعاية رسمية لدعيج خليفة الجابر والراعي الماسي نواف السالم
مساء يوم الخميس ٢٧شعبان على ملعب فريق النموذجي ببلدة الجرن ..

بدأت الافتتاحية للبطولة بآيات من القرآن الكريم ثم السلام الملكي اعقبها كلمة للاستاذ زكريا السالم رحب بالحضور للبطولة وتمنى لكل الفرق كل التوفيق وكذلك أشاد بفريق النموذجي وتنظيماته الرائعة في إدارة البطولات .. ثم أُعلن عن إنطلاقة البطولة وسط الترحيب وإطلاق للألعاب النارية ..

بدأ المباراة الافتتاحية بين المنتظر وجليجلة بمباراة قوية نتج من خلالها فوز للمنتظر نتيجة قاسية ٤ / ١ .. حيث سجل أهداف المنتظر المتألق صاحب جائزة أفضل لاعب الهاتريك علي العبداللطيف ثلاثة أهداف وهدف لعبدالله الشناف ، أما هدف جليجلة الوحيد سجله اللاعب أحمد الجعيدان ..

وأما المباراة الثانية بدأت بحذر بين الصاعقة والفرسان انتهى الشوط الأول تعادل سلبي ، وتمكن الصاعقة من تسجيل الهدف الأول في بدايات الشوط الثاني سجله اللاعب سلطان الجميعة ، وبعد ضعط من الفرسان على الصاعقة تمكن الصاعقة من تعديل النتيجة من خلال ضربة جزاء سجلها اللاعب علي الجميعة ، وبعد ذلك تمكن الفرسان من التقدم بالنتيجة بحيث سجل الهدف الثاني اللاعب عبدالرحمن الخضير و الهدف الثالث اللاعب عبدالعزيز الغوينم الذي حصل كذلك على جائزة أفضل لاعب .
وانتهت المباراة لصالح الفرسان بنتيجة ٣ / ١

يُذكر أن النموذجي نظّم غير هذه البطولة بطولتين رمضانيتين وبطولة صيفية تنشيطية وحقق نجاحاً باهراً بحيث شهدت حضور شخصيات رياضية واجتماعية ونُخب إعلامية ومهتمين بالشأن الرياضي ويأمل النموذجي هذه السنة أ ن تكون هذه البطولة مميزة ورائعة وتحقق كل الأهداف التي وضعها ..

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381029.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *