“الهزاع” يُكرّم أسطورة نادي #السد بـ #نعجان الكابتن “عبدالعزيز المياح” » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور عدد من رياضيي وإعلاميي الخرج والدلم..

“الهزاع” يُكرّم أسطورة نادي #السد بـ #نعجان الكابتن “عبدالعزيز المياح”



صحيفة المجلس - الخرج


قام الأستاذ “عبدالله محمد الهزاع” صباح يوم الخميس الماضي الموافق 27 من شعبان1440 هـ، بتكريم الكابتن “عبدالعزيز علي المياح” قائد نادي السد بنعجان “سابقا” في احتفالية تنم عن بادرة رائعة وطيبة ولمسة وفاء لأحد أعمدة رياضة الزمن الجميل وذلك بمقر مكتب الهيئة العامة للرياضة بالخرج، وذلك تقديراً على ما قدمه لنادي السد بنعجان ولسنوات طويلة في مجال كرة القدم وبمختلف الدرجات.

شهد التكريم حضور الأستاذ “سالم العتيبي” مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالخرج وحضور اللاعب الدولي ولاعب نادي الكوكب الكابتن “شايع النفيسة” وبحضور اللاعب الدولي ولاعب نادي الكوكب الكابتن “ابراهيم الحمود” ولاعب نادي الشرق في الدلم الكابتن “عبدالعزيز الشويرد” والأستاذ “سعد المياح” وبحضور الإعلامي “فهد الموسى” والإعلامي “عبدالله الطليان” والأستاذ “فيصل العميري” وموظفي مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الخرج.

وقد وعد الأستاذ “عبدالله الهزاع” باستمرار وتكرار هذا التكريم لكل النجوم الذين خدموا الرياضة في أندية محافظة الخرج ومحافظة الدلم في زمنها الجميل تقديرا وعرفانا بدورهم في نجاح الرياضة وتطورها على مستوى المنطقة والوطن الغالي.

كما قدم الاستاذ “سعد المياح” درعاً تذكاريا للأستاذ “عبدالله الهزاع” وكذلك للكابتن “عبدالعزيز المياح” وآخر لمدير مكتب الهيئة العامة بالخرج “سالم حمد العتيبي”.

ويعد الأسطورة الكابتن “عبدالعزيز المياح” أحد رموز كرة القدم الخرجاوية وأعلامها البارزين، فهو من مواليد نعجان عام ١٣٨٧ هـ.
*- موظف بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية.
*- متزوج وله خمس بنات وولد.
*- رقمه المفضل بالنادي. (٥)
*- أفضل وأكثر لاعب يسجل الأهداف بالرأس بنادي السد .
*- البداية بالنادي من عام ١٤٠٠ إلى عام ١٤٢٥هـ

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381078.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *