بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#وقت_اللياقة تكتسح ميداليات #بطولة_الكيك_بوكسينغ_النسائية



صحيفة المجلس - الرياض


توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع الأستاذ عبد الله القبلان، الفائزات في البطولة النسائية الاولى للكيك بوكسينغ للمراكز والهواة، التي نظمها الاتحاد في صالة سبورتك بمحافظة جدة، بحضور هالة الحمراني اول مدربة سعودية.

حيث حصلت شركة وقت اللياقة على المركز الاول ب(5) ميداليات ذهبية وواحدة فضية ، بعد أن حققت اللاعبة سوار بوالراي من وقت اللياقة، الميدالية الذهبية في منافسات وزن 52كجم، ضمن البطولة النسائية الاولى للكيك بوكسينغ للمراكز والهواة، التي نظمها الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع،

فيما حققت اللاعبة أماني ريس الميدالية الفضية ( وزن 52 كجم)، ونالت سناء الرعاوي من وقت اللياقة الميدالية الذهبية في وزن 56 كجم، فيما حققت نجلاء السناني الميدالية الفضية.

وفي منافاسات وزن 60 كجم حصلت اللاعبة هاجر المعتميد من وقت اللياقة على الميدالية الذهبية، وحلت هديل عاشور ثانيا، وفي نهائيات وزن 70 كجم حققت اللاعبة فاطمة الزهراء من وقت اللياقة الميدالية الذهبية وجاءت ليال محمد في المركز الثاني.

وخطفت اللاعبة صباح فريح من وقت اللياقة الميدالية الذهبية في وزن 70+، في حين حصلت زهراء ثامر على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وشهدت البطولة مشاركة اكثر من 25 لاعبة من7مراكز من مختلف الجنسيات ( السعودية والمغرب والاردن والسودان واليمن وسوريا والفلبين ) يمثلون مختلف الأندية (وقت اللياقة – سبورتك – فلاج بوكسينغ- ارينا )

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381201.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *