سلمان بن ابراهيم يستعرض مع رئيس الإتحاد الياباني خطط التطوير الآسيوية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن ابراهيم يستعرض مع رئيس الإتحاد الياباني خطط التطوير الآسيوية



صحيفة المجلس - المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السيد ( كوزو تاشيما) رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالسيد تاشميا منوها بالأدوار الحيوية التي يلعبها الإتحاد الباباني لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها اليابان على خارطة كرة القدم الآسيوية وما حققته من إنجازات متواصلة في العديد من الإستحقاقات الكروية .

وأستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الإتحاد الآسيوي وبقية الإتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

من جانبه أكد رئيس الإتحاد الباباني دعمه لجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكداً حرص الإتحاد الياباني على التفاعل الإيجابي مع مساعي الإتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381254.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *