بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إكتمال الفرق المتأهلة لدور الأربعة بـ #بطولة_نموذجي_4_الرمضانية



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


انتهى دور ربع النهائي ” دور الثمانية ” في بطولة نموذجي 4 الرمضانية للعام ١٤٤٠ هـ وسط إثارة وحماس وقوة بين الأفرقة وحضور جماهيري وشرفي ، حيث خرج أحد الفرق المرشحة للبطولة البسالة من البطولة بعد تعادله السلبي مع العربي وخسارته ركلات الترجيح بعدما أضاع ركلتين بمقابل العربي أضاع ركلة واحدة ، وفي نفس الليلة تنافس فريق المشرفة وجليجلة على ورقة التأهل لدور الأربعة والتي انتهت بفوز المشرفة ب ٢ / ٠ ..

والتقى في الليلة الأخرى الفريق المنظم للبطولة النموذجي والذي خسر ورقة التأهل لدور الأربعة بعد هزيمته بهدف وحيد للفرسان ، واختتم دور الثمانية مبارياته بمباراة تعتبر الأقوى في البطولة من فريقين مرشحين لكأس البطولة المنتظر وهجر السعادة والذي شهدت مباراة قوية بدأ المنتظر تسجيل الهدف الأول مما أشعل المباراة وعادله هجر السعادة قبل انتهاء الشوط الأول ، وهُدرت الكثير من الفرص لكلا الفريقين في الشوط الثاني حتى انتهى بهم المطاف إلى ركلات الترجيح والتي وصلت إلى ٤٦ ركلة و تمكن المنتظر من خطف ورقة التأهل لدور الأربعة ..

وسينطلق دور نصف النهائي ( دور الأربعة ) مساء يوم الخميس القادم ١١ رمضان ، حيث يلتقيان في تمام الساعة ٤٥ : ٨ م فريق المنتظر والعربي وفي نفس الليلة الساعة ٤٥ : ١٠ م فريقي المشرفة والفرسان .

يُذكر أن البطولة تحضى برعاية رسمية من قبل دعيج خليفة الجابر ورعاية ماسية من قبل نواف السالم ورعاة ذهبيون وهم أ. علي السالم وعلي المرعي وتحضى كذلك بدعم من بعض الشخصيات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381341.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *