البنك الأول يقدم دعم مالي بمبلغ ٣٥٥ ألف ريال لـ #اتحاد_الصم » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القحطاني ثمن هذه المبادرة لدعم مراكز الفتيات

البنك الأول يقدم دعم مالي بمبلغ ٣٥٥ ألف ريال لـ #اتحاد_الصم



صحيفة المجلس - الرياض


قدّم البنك الأول تبرعاً مالياً بمبلغ 355 ألف ريال لصالح الاتحاد السعودي لرياضة الصم وذلك لدعم مراكز الفتيات الصم التابعة للاتحاد وتأثيثها في المحافظات التالية ” القصيم والمدينة المنورة والاحساء والطائف و أبها ومكة المكرمة و تبوك ” وذلك ضمن مساهماته المجتمعية الفاعلة لدعم مبادرات الاتحاد المصممة لتمكين الفتيات الصم.

وثمّن رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني مبادرة البنك الأول وتبرعه السخي، ومؤكداً أهمية هذه المساهمة في تعزيز قدرة الاتحاد على تطوير المبادرات الرياضية للفتيات الصم.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم “ يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملاني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم وجميع مراكزه الرجالي والنسائية أن نقدم الشكر لسيد/ سورن نيكولايزن العضو المنتدب للبنك الأول وأعضاء مجلس ادارة البنك الاول على وقوفهم بجانب الاتحاد وتمكينه من تطوير أنشطة هذه المراكز لكي تؤدي دورها الريادي في خدمة منسوبيها ومنسوباتها من الصم وضعاف السمع.

فقد جاء الدعم هذا العام خصيصاً لتغطية بعض تجهيز مقرات المراكز النسائية التي قمنا بتأسيسها في كل من القصيم والأحساء والمدينة المنورة والطائف وأبها وتبوك ومكة المكرمة وتغطية برامجها وانشطتها التي تقدمها للأخوات الصم وضعاف السمع وتعتبر في حقيقتها وأدوارها مصدر غذاء وتنمية فكر علمي وثقافي واهتمام ومشاعر وأحاسيس تتشوق لها المرأة الصماء السعودية بعيداً عن اللهفة والشفقة والرحمة فقد كفل لها الأسلام حقوقاً ومبادي وكرامة كاملة غير منقوص في كل نواحي الحياة ، تأتي بعد ذلك أدوارنا كمسئولين مشجعين ومساندين ومذللين للعقبات التي تعترض طريقهم ليشقوه بكل يسر وسهوله “ .

واضاف القحطاني ان الاتحاد السعودي لرياضة الصم يعمل على برمجة هذا الدعم بكل أمانه لكي يساهم في تطوير مراكزهم وتنمية أنشطتهم وخططهم السنوية .

ومقدما شكره الى البنك الاول الذي سبق وان دعم الاتحاد في العام ۲۰۱۷م وقدم دعم أخر هذا العام و وأسعد هذا الدعم والمبادرة مشرفي ومشرفات مراكز الصم بالمملكة متمنيا للبنك الاول دوام التوفيق والسداد .

ويضطلع الاتحاد السعودي لرياضة الصم بدور فاعل لرعاية وتنمية وتأهيل فئة الصم من كلا الجنسين في المملكة، من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والتعليمية الموجهة لتطوير قدرات الصم، وفي مقدمة تلك الأنشطة تعليم لغة الإشارة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/381553.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *