الكاراتيه العربي يوافق على مشاركة أربع أندية أفريقية في بطولة الاندية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القناص ترأس اجتماع مجلس الكاراتيه العربي بتونس

الكاراتيه العربي يوافق على مشاركة أربع أندية أفريقية في بطولة الاندية



صحيفة المجلس - الرياض


ترأس الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي للكاراتية اليوم اجتماع مجلس الإدارة للاتحاد العربي للعبة وذلك على هامش البطولة العربية الرابعة للناشئين والشباب وتحت 21 عام والتي تستضيفها الجمهورية التونسية وتنطلق غدا السبت بمشاركة عشر دول عربية هي السعودية وتونس واليمن والامارات والعراق وليبيا ومصر وسوريا والمغرب والجزائر بواقع 194 لاعبا من الجنسين .
ورفع القناص في بداية الاجتماع تعازي مجلس الإدارة للشعب التونسي في وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي كما أثنى على الترحيب والتسهيلات التي وفرتها تونس لإنجاح البطولة بمتابعة من الاتحاد التونسي للكاراتية .
واستعرض خلال الاجتماع رئيس لجنة المسابقات مصطفى الفاعوري ورئيس لجنة الحكام عماد السرسي الاستعدادات الفنية للبطولة والدورات المقدمة للحكام وإداريي الأندية .
ووافق المجلس على طلب نائب رئيس الاتحاد الافريقي وعضو الاتحاد الدولي سليمان قاي بإشراك أربعة أندية أفريقية في البطولة العربية للأندية القادمة في إجراء يعزز من تنامي الاحتكاك والخبرات بين القارات .
واعتمد المجلس محضر الاجتماع السابق واستعرض استعدادات تونس لانطلاقة البطولة بحضور رئيس اتحاد الكاراتيه التونسي حسن القربي الذي أكد أن كافة الاستعدادات جاهزة.
وناقش المجلس أجندة المسابقات لعام 2020م حيث تقدمت تونس لاستضافة البطولة العربية للأندية القادمة .
وقرر المجلس دعوة كافة الاتحادات لتقديم طلبات الاستضافة للبطولات القادمة والتي تسبق انطلاقة اولمبياد طوكيو 2020 وطلبت نونس استضافة البطولة العربية القادمة للأندية كما طلبت مصر تنظيم البطولة العربية القادمة للمنتخبات .
وقدم الدكتور القناص شكره وتقديره للاتحاد التونسي للعبة على اهتمامه وجهوده وعلى التسهيلات التي تم تقديمها من كافة الجوانب مرحباً بكافة الدول المشاركة ومتمنيا التوفيق والنجاح للجميع .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/382821.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *