#النصر يرفع ملف #الرخصة_الآسيوية بعد جدوله ديونه » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#النصر يرفع ملف #الرخصة_الآسيوية بعد جدوله ديونه



صحيفة المجلس - الرياض


أنهت إدارة نادي النصر، السبت، ملف استيفاء شروط الرخصة الآسيوية، حيث تم رفعه عبر النظام الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للمصادقة عليه أو رفضه طبقاً للرد الذي من المتوقع وصوله منتصف أكتوبر المقبل.
واضطرت الإدارة النصراوية إلى تقديم مسير موقع من اللاعبين المحليين والأجانب إضافة إلى البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق، يقضي بموافقتهم على جدولة مكافآت بطولة الدوري، التي حققها الفريق الموسم الماضي وكانت عائقاً دون استكمال الملف، إضافة إلى مقدمات عقود عدد من اللاعبين السعوديين.
وأنهت الإدارة مطالبات كل من (حسين عبدالغني – خالد الغامدي – حسن الراهب – عبدالله العنزي – إبراهيم غالب – الأوروغوياني دانيال كارينيو)، والتي بلغت قرابة خمسين مليون ريال بدعمٍ من الهيئة العامة للرياضة التي حولت المبلغ، في حين تم استبعاد مطالبات فريق فناربخشة التركي في الدفعة الثالث من عقد المحترف البرازيلي (جوليانو) والتي تبلغ 2.5 مليون يورو، بسبب شكوى رفعتها إدارة النادي التركي، وبالتالي اعتبارها قضية منظورة لم يتم الحكم فيها، إضافة إلى ملف انتقال عبدالله السالم والتي تم تحويل قضيتها إلى غرفة فض المنازعات.
يذكر أن مبالغ مكافآت تحقيق بطولة الدوري حسب العقود المبرمة مع اللاعبين والمدرب تبلغ نحو 5.5 مليون يورو، فيما تبلغ مقدمات عقود اللاعبين السعوديين نحو 23 مليون ريال تم جدولتها جميعاً .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/383167.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *