3 أسباب أفقدت #الاتحاد توازنه أمام #ضمك » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

3 أسباب أفقدت #الاتحاد توازنه أمام #ضمك




مُني فريق اتحاد جدة، بهزيمته الأولي هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين، علي يد ، ضمك، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة.

واستقبل ضمك الصاعد حديثا للمسابقة ، نادي الوطن، علي ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم طريق محسن ياجور لضمك في الدقيقة الثانية لكن سرعان ما تعادل الضيوف في الدقيقة الخامسة عبر ايميليانو فيشيو، ثم عادل محسن ياجور لتسجيل هدف فريقه الثاني بالدقيقة 27.

بهذا يحصد ضمك، أول 3 نقاط له هذا الموسم ، ليحتل المركز العاشر، فيما توقف رصيد النمور عند 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع.
الاستهتار بالمنافس

أضاع لاعبو الاتحاد، اول ثلاث نقاط هذا الموسم بالدوري السعودي، نظرا لاستهتارهم الشديد بمنافسهم، الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة والذي خسر اولي مباراتيه بالمسابقة ، الأولى كانت أمام النصر، وانتهت بهدفين دون مقابل، فيما انتهت الثانية بفوز العدالة برباعية نظيفة.

وتسبب عدم احترام المنافس، في ظهور الاتحاد بشكل سيئ وابتعاد خطوطه الثلاثة عن بعضها، وعدم بنائه للهجمات بشكل جيد.

التفكير فى لقاء الهلال

دخل لاعبو الاتحاد المباراة، وجل ما يشغل بالهم هو المباراة الهامة والمرتقبة أمام الهلال، المحدد لها الثلاثاء المقبل في اياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وانشغل نجوم النادي الغربي، بالتفكير فى لقاء الهلال الصعب، وكيفية الحصول على بطاقة العبور لنصف النهائي، من معقل الحوت الأزرق، خاصة وان لقاء الذهاب انتهي بالتعادل السلبي.

أزمات ومشاكل

توالت الأزمات والمشاكل علي صفوف نادي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، بسبب المحترفين الأجانب غير المقيدين في القائمة المحلية للعميد وهو ما جعل إدارة النادي تتحرك في أكثر من اتجاه لحل هذه الأزمات.

وانشغلت الادارة برئاسة أنمار الحائلي، بتجهيز مخالصة مالية للاعب الوسط البرازيلي جوناس ، تتضمن دفع الشرط الجزائي له المنصوص عليه بالعقد، بالإضافة للدخول فى مفاوضات مع الإيفوري سيكو سانوجو لحل ازمته بعدما أعلن عن توجهه للاتحاد الدولي لكرة القدم ، بشكوى ضد الاتحاد للمطالبة بكامل قيمة عقده بسبب عدم قيده في قائمة الفريق، ومغادرة النادي لتأخر راتبه.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/383367.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *