ضمن منافسات البطولة الوطنية الرابعة للناشئين.. #الإمبراطور يتصدر المجموعة الأولى والبلاك ستار ثانيآ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن منافسات البطولة الوطنية الرابعة للناشئين.. #الإمبراطور يتصدر المجموعة الأولى والبلاك ستار ثانيآ



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


ضمن منافسات البطولة الوطنية الرابعة للناشئين تحت شعار همة حتى القمة التي تنظمها أكاديمية الإمبراطور الرياضية في المدينة المنورة بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية ومؤسسة الإمبراطور للتدريب والاستشارات الرياضية وبرعاية مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة وبتغطية اعلامية من قناة من قناة 22 الفضائية أقيمت مساء اليوم مباراتين ضمن المجموعة الاولى جمعت المبارة الأولى أكاديمية الإمبراطور A وأكاديمية البلاك ستار وانتهى اللقاء بفوز الإمبراطور 1/4 وبهذه النتيجة يتصدر الإمبراطورA المجموعة الأولى والبلاك ستار حل ثانيآ. وحصل على جائزة أفضل لاعب يوسف الاحمدي من اكاديمية الإمبراطور مقدمة من معهد بيت قباء للتدريب والتعليم وعبدالعزيز عبدالرحمن من اكاديمية البلاك ستار مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي.
وفي اللقاء الثاني تعادلت أكاديمية المهارات مع أكاديمية انطلاقة نجم بنتيجة 2/2 وحصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة سليمان جمال من أكاديمية المهارات وياسر عزيز من اكاديمية انطلاقة نجم مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي.
وغدآ تستكمل نهاية الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بلقاء اكاديمية الراقي وبراعم نادي احد الذي يتصدر المجموعة الثانية.وفي اللقاء الثاني اكاديمية الماتدور تقابل اكاديمية الإمبراطور B .
وفي نهاية الجولة الثالثة للمجموعه الأولى أشاد رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ عبدالله بن مانع عن سعادته البالغة بنجاح البطولة في بدايتها وتعاون رؤساء الأكاديميات مع اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ عبدالله الماسي لإنجاح البطولة والاستفادة من مخرجات هذا العمل الرياضي. وكذلك اشكر الصحف الراعية على التغطية الإعلامية المميزه لانجاح البطولة والتي عودونا بها صحيفة صوت المدينة والمجلس الرياضي وعيون المدينة وخبر نيوز وحائل نيوز والاخباريات والمنصات الإعلامية رياحين والإعلام الراقي. كما اشكر جميع من ساهم في دعم هذه البطولة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384149.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *