براعم #أحد و #أكاديمية_الإمبراطور والماتدور وانطلاقة نجم إلى دوري الأربعة في البطولة الوطنية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

براعم #أحد و #أكاديمية_الإمبراطور والماتدور وانطلاقة نجم إلى دوري الأربعة في البطولة الوطنية



صحيفة المجلس - المدينة المنورة


انتهت يوم الخميس مواجهات الادوار التمهيدية للمجموعتين الأولى والثانية ضمن البطولة الوطنية تحت شعار همة حتى القمة والتي تنظمها أكاديمية الإمبراطور في المدينة المنورة بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية في منطقة مكة المكرمة ومؤسسة الامبراطور للتطوير والتدريب والاستشارات الرياضية وبرعاية رسمية من لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة وبتغطية اعلامية من قناة 22 الفضائية وبرعاية رياضية من معهد بيت قباء للتدريب والتعليم ومطعم درة الفرات الدمشقي ونادي الحي بثانوية طيبة حيث جمع لقاء اليوم أكاديمية انطلاقة نحم وأكاديمية البلاك ستار وانتهت المبارة بفوز أكاديمية انطلاقة نجم 4/6. الذي لحق باكاديمية الإمبراطور وبراعم نادي احد وأكاديمية الماتدور الى دوري الاربعة.
وحصل لاعب أكاديمية البلاك ستار عبدالعزيز يوسف ولاعب انطلاقة نجم زياد السالمي على جائزتي أفضل لاعبي المباراة مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي. وستنطلق يوم الاثنين القادم مبارتي دور الأربعة حيث سيلتقي في المبارة الأولى أكاديمية الإمبراطور A وأكاديمية الماتدور وفي المباراة الثانية نادي احد يواجه اكاديمية انطلاقة نجم.
والجدير بالذكر أن البطولة تحظى بتغطية إعلامية من الصحف الإلكترونية والمنصات الإعلامية صحيفة صوت المدينة وعيون المدينة وحائل نيوز واخباريات وخبر نيوز والمجلس الرياضي ومنصة الإعلام الراقي ورياحين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384225.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *