بعثة #الفتح تصل #دبي والفريق يبدأ تدريباته في معسكر #جبل_علي في فترتين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعثة #الفتح تصل #دبي والفريق يبدأ تدريباته في معسكر #جبل_علي في فترتين



صحيفة المجلس - المركز الاعلامي بنادي الفتح


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ظهر اليوم الثلاثاء، مدينة جبل علي بإمارة دبي وذلك لبدء المعسكر الخارجي.

ويأتي هذا المعسكر استغلالًا لفترة التوقف التي تشهدها مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستمر لمدة لخمسة أيام.

من جانبه، رافق بعثة الفريق الأول رئيس مجلس الادارة المهندس سعد العفالق وعضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد المخايطة.

بعدها واصل الفريق تدريباته اليوم الأربعاء، ضمن معسكره الخارجي والمقام في منطقة “جبل علي” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أقيمت التدريبات عبر حصتين تدريبية صباحية ومسائية، والتي تأتي في إطار فترة التوقف التي تشهدها مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

واكتفى الجهاز الفني في التدريبات الصباحية بإقامة تمارين تقوية للاعبين، حيث أجرى الفريق مِرانه في صالة “الجيم” بمقر إقامة البعثة، وتركز المران على الجوانب البدنية واللياقية.

في حين، انطلقت التدريبات المسائية بتمارين الإحماء بقيادة المدير الفني السيد “يانييك فيريرا “حيث خضع اللاعبين لتمارين تكتيكية مُكثفة تمثلت في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، التي طُبقّت على منتصف مساحة الملعب وركزت على سرعة نقل الكرة وسرعة الانتشار والتسديد المباشر على المرمى.

وقسّم الجهاز الفني اللاعبين بعدها إلى مجموعتين، أقيمت من خلالهما مناورة على مساحة منتصف الملعب لتُختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة.

كما شهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ خالد المخايطة والأستاذ حسن الجبر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384370.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *