” انطلاق دوري رابطة فرق الأحياء 2019م بالمدينة المنورة “ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” انطلاق دوري رابطة فرق الأحياء 2019م بالمدينة المنورة “



المجلس الرياضي - عبدالرحمن الخياط - المدينة المنورة :


 أجريت القرعة لدوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمدينة المنورة في نسخته الثانية 2019م تحت مظلة الإتحاد السعودي للرياضة للجميع بقاعة مركز الأمير سلطان الإجتماعي بحضور المهندس/ عادل الفقي رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم وأستهل مراسم القرعة بآيات من الذكر الحكيم تلاها أ. عبدالرحمن بن عبدالمحسن بادخن ثم تحدث بعد ذلك الأستاذ/ يوسف الحربي رئيس الرابطة الفرعية لفرق الأحياء لكرة القدم بالمدينة المنورة عن آلية المشاركة وشرح موجز بكل ما يتعلق بالدوري وتم تحديد ملعب الرابطة لإقامة جميع المباريات فيه على أن تقام مباريتين يومياً والذي سينطلق خلال الأيام القادمة من هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .

– وقبل البدء في سحب القرعة أعلن الأمين العام لرابطة فرق الأحياء بالمدينة الأستاذ/ محمد جميل العمري عن أسماء الفرق التي تم إعتمادها رسمياً للمشاركة بالدوري وعددهم 36 فريقاً من المدينة وضواحيها وتم تقسيمهم لثمانية مجموعات .

– وبعد إعتماد ذلك قام رئيس اللجنة الفنية بالرابطة الأستاذ/ بدر بن حامد يار بإجراء سحب القرعة العلنية أمام جميع الحضور من الإعلاميين ورؤساء ومناديب الفرق المشاركة ويتم إصدار جدول كامل لجميع المباريات لاحقاً .

– وعقب نهاية مراسم القرعة تحدث رئيس رابطة المملكة لكرة القدم المهندس/ عادل الفقي في سياق كلمته عن تخصيص دروي للفيئات السنية في جميع روابط الفرعية بالمملكة ولأول مرة تكون هذه البادرة بدعم شامل من هيئة الرياضة تحت مظلة الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية .

– ومن جانب آخر شكر رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمدينة المنورة الأستاذ/ يوسف الحربي الجميع على حضورهم وتفاعلهم وتجاوبهم بتلبية الدعوة وبين أن الرابطة ترحب بجميع الفرق والعمل تحت مظلتها وتحقيق الهدف من تطلعات في خدمة الشباب والرياضة .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384769.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *