#الأهلي يقترب من التوقيع مع صفقتين من العيار الثقيل » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الأهلي يقترب من التوقيع مع صفقتين من العيار الثقيل



المجلس الرياضي - الرياض :


اقتربت إدارة النادي الأهلي، من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسبما أكدت تقارير صحفية. 

 

وأشارت التقارير، إلى اتفاق الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، مع مدافعين دوليين، للتعاقد معهما في الميركاتو الشتوي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد معهما خلال ساعات.

 

وأوضحت أن بن مشعل سرع من وتيرة مفاوضاته مع المدافعين الذين توصل إلى اتفاق معهما، بعد رفض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول، عودة البرازيلي أديرلان سانتوس، المعار إلى رايو آفي البرتغالي، رغم ترحيبه في البداية بهذا الأمر.

 

 

 

ويبدو أن أقرب المدافعين المرشح انتقالهما إلى الأهلي، في الميركاتو الشتوي القادم؛ هما المصري محمود علاء، والجزائري جمال بلعمري.

 

المدافع الذي ينشط في صفوف الزمالك المصري، تقدم بطلب إلى إدارة ناديه للرحيل في الشتاء، وخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، حيث طلبه جروس بالاسم، خاصة أنه يعرف إمكانياته عندما دربه في القلعة البيضاء موسم 2018-2019.

 

صخرة دفاع نادي الشباب، أعلن صراحة عدم نيته البقاء مع الليوث، حيث نقل العديد من الصحفيين الجزائريين عنه، بأن خلافاته مع خالد البلطان، رئيس النادي، جعلته يقرر الانتقال إلى فريق آخر وخوض تجربة جديدة، ويبدو أن الأهلي هو الأقرب لضمه، خاصة في ظل علاقته القوية مع يوسف بلايلي، جناح الراقي، والذي قال في وقت سابق، إنه مستعد للتفاوض معه لإتمام الصفقة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384828.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *