القحطاني : لا زلت أعيش فرحة التتويج بـ #كأس_اسيا » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القحطاني : لا زلت أعيش فرحة التتويج بـ #كأس_اسيا



المجلس الرياضي - الرياض :


أكد ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، السبت، أن حلمه تحقق بعد أن أصبح قائداً للمنتخب السعودي ونادي الهلال، مشيراً إلى أن كرة القدم أخذت منه كل شي في الحياة، لكنها منحته محبة الجماهير.

ويستعد القحطاني لمباراة حفل اعتزاله غداً الأحد التي تجمع فريق الهلال وفريق Y20 الخاص بياسر والمطعم بعدد من النجوم العالميين.

وقال القحطاني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على جهوده وتكفله بهذا الحفل ويعجز لساني عن شكره على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل خروج الحفل بالشكل المطلوب”.

وأضاف القحطاني:” اخترت نادي الهلال لأن تواجد شعاره في أي ملعب نجاح بحد ذاته، وفكرة جلب فرق عالمية مثل برشلونة لم تعد جديدة، لكثرة حضورها حتى بات الجميع يعتقد أن ميسي من سكان البديعة لكثرة حضوره إلى السعودية.

وبين القحطاني أن التحدي والحلم الذي كان يحلم به في صغره أن يصبح قائداً للهلال وللمنتخب، واستطاع تحقيقه بدعم الجماهير وزملائه في الملاعب.

وأكد قائد الهلال السابق مشاركته في المباراة من البداية إلى النهاية برفقة فريقه أصدقاء ياسر (Y20) ومع الهلال.

وتمنى القحطاني تواجد زملائه الدوليين في المباراة لكن مشاركتهم مع المنتخب السعودي في خليجي 20 حرمتهم من الحضور والمشاركة في المباراة.
وكما أشار القحطاني أنه ما زال يعيش فرحة التتويج وقال ” ‏انا لا زلت أعيش فرحة التتويج بكاس اسيا وهو اقل شيء يستحقه الزعيم”. 

 

وفي ختام حديثه أكد ياسر القحطاني أن كرة القدم أخذت منه كل شيء في الحياة، ولكنه عوضته عن ذلك بالحصول على الشهرة والنجومية ومحبة الجماهير والناس.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/384883.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *