#الأهلي يتأهل الى دور الـ 16 من #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الأهلي يتأهل الى دور الـ 16 من #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين



المجلس الرياضي - الرياض :


تأهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى مواجهة الفيحاء في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة، بعد فوزه على مستضيفه النجوم 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء لحساب الدور الـ32 من المسابقة.

وتقدم النادي الأهلي في المباراة عن طريق محترفه الجزائري يوسف بلايلي في الدقيقة 3 الذي أطلق قذيفة من بعد أمتار من خط الركنية لم يراها حارس النجوم إلا وهي تسكن المرمى.

وبعد التقدم الأهلاوي خرج لاعبو النجوم من مناطقهم بغية إحراز التعادل وهددوا مرماه بعدد من الهجمات الخطيرة، التي تصدى لها الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم.

وقبل نهاية الشوط الأول في المبارة، أنقذ حارس النجوم مرمى فريقه من هدف أهلاوي محقق لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، عاد الجزائري يوسف البلايلي وأضاف الهدف الثاني لفريقه والثاني الشخصي له في الدقيقة 60، ليصعب المهمة على أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 83 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النجوم قلص من خلالها ماجد العمري النتيجة لصالح النجوم، ليعود بعدها الأهلي ويحرز الهدف الثالث بعد دقيقتين عن طريق عبدالرحمن غريب، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-1.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/385152.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *