“عبدالله مانع” يكتب.. “متى يعود العميد” » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالله مانع” يكتب.. “متى يعود العميد”



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


العمل المنظم في إدارة النادي والاستقرار الإداري هو أساس لكل نجاح وكلما ارتقى وتطور هذا العمل انعكس ذلك على المستوى الفني في جميع الألعاب الرياضية في النادي.
* استبشر جمهور ومحبي نادي الاتحاد في بداية الموسم الرياضي الحالي بالتغييرات الكبيرة في الجانب الإداري والفني ضناً منهم أنه سيتم معالجة أخطاء وكوارث وسلبيات الموسم الماضي وإعادة الاتحاد إلى منصات التتويج والطريق والمسار الصحيح والطبيعي لهذا الكيان العريق إلا أنهم أصيبوا بخيبت أمل في أول مباريات الدوري في ظل ماقدمه اللاعبين من مستويات ونتائج مخيبة لا تليق بمدرج الذهب.
* تأزمت أوضاع عميد الأندية السعودية في هذا الموسم في الجانب الإداري بين الإدارة والجماهير التي فقدت ثقتها في إدارة النادي وعدم الرضا منهم على العمل الذي تقدمه هذه الإدارة التي يعتبرها جمهور النادي هي السبب الأول في إخفاقات وتدهور نتائج الفريق والسبب الرئيسي في عدم الاستقرار الفني.وبرغم كل الاجتهادات التي تقوم بها إدارة انمار الحايلي المحب والعاشق للعميد إلا أنها للأسف لم تستفيد من أخطاء الموسم الماضي وكررت نفس الأخطاء من ناحية عدم التعاقد مع لاعبين محترفين سوبر ستار في هذا الموسم. أعتقد لم تتوفق إدارة الحايلي في استقطاب لاعبين محترفين مميزين يصنعون الفارق للفريق في الموسم الحالي.
* يجب ان تعلم إدارة نادي الاتحاد أن الجولات القادمة خاصة في الدور الثاني وبعد الشتوية تحديداً ستكون أصعب من الدور الاولى في ظل تعاقد الأندية الأخرى مع لاعبين مميزين. فمن المفترض على الإدارة الحالية وفي ظل هذا الفراغ الفني الذي يعيشه الفريق الاعتماد على نجوم العميد السابقين الذين خدمو النادي حباً لهذا الكيان وليس لمصالحهم الشخصية بتشكيل لجنة تعنى بالشؤون الفنية في اختيار اللاعبين المحترفين والجهاز الفني وتطوير كرة القدم في النادي من البراعم إلى الفريق الأول، وأن يرأسها مسؤول يتمتع بإمكانات فنية عالية في مجال كرة القدم وخبرة كافية تؤهله إلى إدارة هذه اللجنة.
* عودة العميد مشروطة ومرتبطة باتحاد جمهوره وإعلامه ومحبيه من أعضاء الشرف الداعمين المخلصين وترك الانقسامات التي نشاهدها في المدرجات ووسائل التواصل الاجتماعي، وعلى جميع الاتحاديين المخلصين للعميد أن يعلموا أن الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة راحلون والذي سيبقى هو الكيان. وسيكتب ويذكر التاريخ في يوم ما من وقف بجانب الكيان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اتحادهم.
“رغم كل ما يحدث يظل الاتحاد هو عميد الأندية السعودية وركن ثابت وأساسي في الرياضة السعودية عامة”
كل مشجع ومحب لنادي الاتحاد يتمنى عودة اتحاد جميل وخليوي ونور وبهجا وسيرجو وخريش واليامي وحمزة والصادق والصقري وأمين وشيكو وكالون والسويد اخوان واتحاد منصور.

بقلم : عبدالله بن مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة للبراعم والناشئين بالمدينة المنورة

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/385586.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *