سمير الجويلي مدربا للنجوم ،، و البراهيم يعزز صفوف الفريق  » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سمير الجويلي مدربا للنجوم ،، و البراهيم يعزز صفوف الفريق 



المجلس الرياضي - الرياض :


 

انهت ادارة نادي النجوم اجراءات التعاقد مع المدرب التونسي سمير الجويلي والجهاز الفني المساعد له لقيادة الفريق الاول خلال ماتبقى من منافسات دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الاولى .

 

وسبق للجويلي قيادة اندية القادسية ونجران وهجر في دوري المحترفين السعودي والانصار في دوري الدرجة الاولى والعديد من الاندية الخليجية . 

 

وقاد المدرب الحصة التدريبية الاولى له مع الفريق اليوم الخميس حيث اجتمع مطولا مع اللاعبين وشرح لهم البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للمرحلة المقبلة حيث يعاود الفريق تمارينه غدا على فترتين صباحية ومسائية . 

 

ومن جهة اخرى انهت ادارة النادي التعاقد مع اللاعب رياض البراهيم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية كلاعب محترف حتى نهاية الموسم متمني له التوفيق خلال مسيرته مع نادي النجوم وشارك اللاعب في التمرين وابدى جاهزية عالية لخوض المباريات المقبلة .

 

كما قررت الادارة تعيين الاستاذ ( معيض العرجاني ) كمشرف عام على الفريق الأول والاستاذ ( سعد الدوسري ) نائبا له بعد تقديم الدكتور ( محمد المغنم ) اعتذاره عن الاستمرار في منصبه مقدمين له الشكر الجزيل على ماقدمه من جهود خلال الفترة التي قضاها كمشرف عام على الفريق .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/386071.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *