#كاريلو : #فيتوريا مدرب كبير وقادر على صنع الفارق في اي فريق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#كاريلو : #فيتوريا مدرب كبير وقادر على صنع الفارق في اي فريق



المجلس الرياضي - الرياض :


نفى البيروفي أندريه كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مفاوضات النصر معه صيفاً لتبديل مساره من الأزرق إلى الأصفر، وذلك خلال ظهوره في برنامج “كورة” عبر قناة روتانا خليجية، الثلاثاء.
وكشف جناح بنفيكا البرتغالي سابقاً معرفته بالقصة المشاعة قبل أشهر، موضحاً أنه كان يسمع عن نوايا نصراوية لضمه، ولكن لم يحدث أن فاوضه بشكل رسمي، كما أنه كان قد أخبر وكيله بأنه حال استمراره في السعودية، لن يمثل فريقاً آخر غير الهلال.
وأبدى صاحب الـ(28 عاماً) انسجامه مع جماهير فريقه الحالي، وتابع:” مدرج الهلال منحني محبة كبيرة، لم أجد هذا الجانب بوضوح خلال تجربتي مع بنفيكا، وهذا أحد أهم أسباب تفضيلي تجربة الأزرق”.
وعرج كاريلو في حديثه الفضائي، على عدد من النواحي، منها تتويج فريقه بلقب دوري أبطال آسيا، قائلاً:” شعرنا أننا أقرب للفوز بالبطولة بعد تجاوز فريق السد القطري، كان نداً قوياً جداً، بعد ذلك اكتسبنا ثقة أكبر ونجحنا في معانقة الذهب”.
وحول خسارة الدوري الموسم الماضي، قال:” نحن كلاعبين نتحمل الجزء الأكبر من فقدان الصدارة حينها، اعتقدنا أننا سنفوز بسهولة في مباريات عديدة، وهي التي صعبت مهمتنا، ولكننا الآن نفكز بما كسبناه في تجربتنا السابقة، ونضع نصب أعيننا الفوز في جميع المباريات، وتوسيع الفارق أكثر مع المنافس”.
وأبدى البيروفي إعجابه في لاعبين فقط من بين أندية الدوري، مضيفاً:” هنالك العديد من اللاعبين المميزين، ولكن من لفت انتباهي عمر السومة من الأهلي، وعبدالرزاق حمدالله من النصر”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/386628.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *