(عبدالعزيز الفريخ) يكتب // ” نادي السلمية ومنجز الصعود “ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(عبدالعزيز الفريخ) يكتب // ” نادي السلمية ومنجز الصعود “




 

مساحات الزمن الطويلةالمقلقه الشاحبة لم تضعف العزم ولم تهز همم العظام بل زادتهم قوة وثقة فائقة .. فكل محاولة تخذلهم يتجاوزونها الى محاولة اخرى تحفزهم الى حث خطاء اسرع .. إدارات متعاقبة حملت لواء هذا التحدي وارتفعت به الى افاق رحيبه بـ عمل دؤوب ينم عن رؤى صائبة ظل في حضنها حلم يرسم بعناية .. 

• والآن وقد اتى بـ أؤكله في اوج هذا الفرح العريض الذي اطرب القلوب ( صعود الفريق الى مصاف اندية الدرجة الثانيه ) منجز مبهج ومتمدد في قلوب اهالي ” بلدة السلمية “ذات التاريخ المذهّب والضارب في اعماق التربة النجديه .. 

• هذا النجاح وان حالف تواجد هذه الإدارة الشابه بقيادة الشاب الرائع / محمد المسعود .. إلّا انه يعد إمتداداً لمحاولات إدارات سابقة صنعت هذا التراكم القوي الذي ترجم أخيراً إلى هذا الصعود .. 

• لاشك ان مطلب المحافظة على هذا المنجز يحتاج تكاتف ودعم ابناء البلدة مادياً ومعنوياً وعلى الرئيس الشاب واعضاء إدارته الناجحه ان يمدوا جسور الإتصال الى المعنيين من وجهاء البلدة سواءًا داخلها او خارجها فالنادي يحتاج في هذه المرحلة تعاقدات مميزة وترميم ملعب .. فمحبوه لاقدر الله يخشون ان يكون هذا الصعود يعقبه عودة الى حيث مربعه الأول .. بل يريدونه صعوداً وثبات دايم وطموحاً الى قمم .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/387513.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *