الموج والكوكب إلي أندية الاولى بعد خسارة العرين والهدى ( صور ) » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الموج والكوكب إلي أندية الاولى بعد خسارة العرين والهدى ( صور )




أعلنت طائرة الموج وطائرة الكوكب مساء اليوم الاثنين من صالة نادي الشعلة بالخرج عن صعودها الرسمي إلي دوري أندية الدرجة الاولى لكرة الطائرة بعد أن تغلب الاول( فريق الموج من الرس ) على فريق العرين من ظهران الجنوب بثلاثة اشواط مقابل شوطين ، في واحدة من أجمل مباريات الدورة لما شهدتة من تنافس نقطي امتد إلي الشوط الخامس والاخير والذي حسم فيها الموج المباراة وأعلن تأهله الرسمي وفي المركز الاول .
قدم خلالها فريق العرين مستوى استحق تصفيق الجماهير الحاضرة والاشادة به بقيادة مدربه الوطني القدير على الوادعي .

فيما وجدت طائرة الكوكب في المباراة الثانية مصعداً سهل للاقلاع بفريقها منه لأندية الاولى بعد أن تجاوز فريق الهدى صاحب المركز الاخير في الدور الاخير بثلاثة أشواط مقابل لاشي ، في مباراة لم تستغرق وقت طويل ، أعلن فيها نجوم الكوكب بقيادة مدربة الوطني ولاعب النادي السابق يعقوب البريك خطف البطاقة الثانية المؤهلة لدوري الاولى .

عقب ذلك توج أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الاستاذ عبدالعزيز القرناس ومدير مكتب رعاية الشباب بالخرج الاستاذ زابن الدوسري الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة ، حيث حل الموج أولاً والكوكب ثانياً والعرين ثالثاً .

من ختام الدورة

شهدت مباراة الموج والعرين حالة توقف بسبب قذف بعض لاعبي الفريقي على بعضهما بعبارات تسببت في توقفت المباراة لفترة قصيرة قرر خلالها حكم اللقاء طرد احد لاعبي الموج والعرين .

تغيب عن فريق العرين 4 لاعبين بسبب الاختبارات الجامعية ، فيما كان المتواجد قد ظهر بأداء استحق الاحترام من الجميع .

فرحة هستيرية لجماهير واعضاء ولاعبي الكوكب بعد إنتهاء الشوط الثالث .

تذمرت اللجنة المنظمة والجماهير الحاضرة داخل الصالة من عدم وجود التكييف خلال هذه الدورة مما تسبب في عدم الحضور الجماهيري بالشكل الذي كان عليه في الايام الاولى من البطولة .

قام الاستاذ عبدالرحمن العمري عضو شرف نادي الكوكب بتوزيع مياه الشرب على الجماهير الحاضرة في صالة الشعلة في موقف نال إعجاب الجميع والاشادة من قبل احد اعضاء اللجنة المنظمة .

التقطت صورة جماعية للفريقين الصاعدين مع امين عام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ومدير مكتب رعاية الشباب بالخرج .

تواجدت صحيفة المجلس الرياضي ولأول مرة في تغطية خاصة يتم بثها على قناة المجلس الرياضي ( يوتيوب ) في الايام القادمة قام بها الإعلامي الجديد خالد مطلق والمصور المبدع محمد الجويسم . التقطت افراح الفريقين ومقابلات مع عدد من المسؤولين في التنظيم واللاعبين والاداريين من قبل الفرق المشاركة .

في دورة الصعود السابقة صعد فريق الشرق لأندية الدرجة الاولى ،فيما صعد فريق الكوكب في دورة الصعود لهذا الموسم ، وهذا يعني أن الاثارة ستعود بعد غياب طويل بين الشرق والكوكب في كرة الطائرة .



































نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/86931.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *