حوارات – تصاريح -تحقيقات » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

حوارات – تصاريح -تحقيقات

قادري : الخليج يتطلع لنقاط الاتفاق لتعديل المسار في دوري جميل

المجلس الريــاضي

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة فريقه مع نظيره الاتفاق مشدداً على رغبة الخليج بانتزاع الثلاث نقاط كما هي المباريات المتبقية من الدور الأول لدوري جميل موضحاً بأن الخليج عانى من سوء طالع خلال فترة التوقف بسبب الإصابات والإيقاف إلا أنه على ثقة كبيرة بلاعبي الدانة بأن …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324085.html

الجبال: مباراة القادسية من أهم المباريات .. الفهيد: واثق في دعم الجمهور

المجلس الريــاضي

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال على أهمية مواجهة فريق القادسية ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي للمحترفين وقال : مباراة تعتبر من أهم المباريات بالنسبة للفريقين والرصيد النقطي يجعلهما بحاجة للفوز ونتيجة التعادل ستكون بمثابة الخسارة للفريقين وهي مباراة صعبة ليس على المستوى الفني فحسب بل …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324075.html

مسرحي : نبذل قصارى جهدنا للتصحيح

المجلس الريــاضي

قدم حارس القادسية الشاب فيصل مسرحي اعتذاره لجميع الجماهير القدساوية على المستويات المنخفضة التي قدمها هو وزملائه اللاعبين في الجولات الماضية وأنهم جاهزون للتصحيح وتقديم المستويات المعهودة عليهم وعدم مواصلة نزيف المباريات السابقة وبأنه هو وزملائه اللاعبون حريصون كل الحرص على عدم تكرار الأخطاء حيث أن الجهاز الفني يعتمد دوماً على إيضاح الأخطاء وتصحيحها بالإضافة …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324052.html

العمري: جمهورنا الغالي عذراً

المجلس الريــاضي

أبدى لاعب خط وسط نادي القادسية الشاب حسن العمري آسفه على مواصلة نزيف النقاط وخسارة المباريات الماضية وذكر بأنها ماهي إلا كبوة جواد تحدث لغالبية الأندية لاسيما أن الدوري لازال طويل ونتمنى من الجماهير القدساوية الصبر علينا وبإذن الله ستصحح الأخطاء ونعود للمنافسة من جديد ، وأضاف ” بأنه هو وزملائه اللاعبين يبذلون مجهوداتهم في …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324051.html

رئيس هجر : خصخصة الاندية ستحقق نقلة نوعية في طريقة الإدارة

المجلس الريــاضي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي أن قرار هيئة المجلس الاقتصادي لخصخصة الاندية يعتبر مرحلة جديدة في تاريخ الرياضة السعودية ستحقق نقلة نوعية في طريقة إدارة الأندية . وأوضح “العريفي” أن الاستثمار في الاندية السعودية مشجعاً لرجال الاعمال نظراً للعوائد الكبيرة التي ستعود على المستثمر خصوصاً الأندية الجماهيرية أو تلك التي تمتلك …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324050.html

العيبان : كان يجب أن يكون هناك وفد من الفيفا ومن الاتحاد الآسيوي لمراقبة انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي

المجلس الرياضي - سامي العتيبي

بعد الإعلان الرسمي للأسماء المرشحة في انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم كشف الاستاذ عبدالعزيز بن محمد العيبان بعد استبعاده من الترشح بأنه كان من المفترض أن يكون هناك وفد من الفيفا ومن الاتحاد الآسيوي أيضاً لمراقبة سير الانتخابات مبدياً استغرابه عن أسباب عدم الإعلان من اتحاد كرة القدم ومؤكداً بأنه لم يصله بشكل رسمي …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324044.html

#نايف_هزازي : كنا لا ننام جيداً

المجلس الريــاضي

أوضح نايف هزازي مهاجم المنتخب السعودي الأول أن الخسارة أمام اليابان أمس في طوكيو ليست نهاية المطاف، وقال لـ الرياضية “: ” خسارة ثلاث نقاط ليست نهاية المطاف، تبقت لنا لقاءات أهم في المرحلة المقبلة، أستراليا تعادلت مع تايلند وهذا من صالحنا “،واستدرك: لكننا لا ننظر إليهم، ولا إلى نتائجهم والمثل يقول “اللي ماياكل بيده …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323947.html

#الشنيف : التعادل كان مكسبا … وهزيمتنا في مصلحتنا

المجلس الريــاضي

قال المحلل و الناقد الفني خالد الشنيف: إن التعادل كان سيكون نتيجة جيدة حال تحققه في مباراة منتخبنا الوطني التي جمعته بمنتخب اليابان يوم أمس ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة و المؤهلة لمونديال روسيا ٢٠١٨ و كأس آسيا بسيدني ٢٠١٩ ، و زاد الشنيف في تعليقه حول المباراة بتغريدات من حسابه الرسمي بتويتر و قال فيها …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323955.html

سعد الشهري يكشف سبب الخسارة ضد #اليابان

المجلس الريــاضي

كشف مدرب المنتخب السعودي للشباب ، سعد الشهري سبب خسارة الأخضر أمام مضيفه الياباني بهدفين لهدف اليوم الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ،مؤكدا على ضرورة التركيز في مباراة الإياب الهامة والمرتقبة والتعويض فيها. قال المدرب سعد الشهري عبر خسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على خسارة الأخضر أمام …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323785.html

السهلاوي: علينا استغلال حاجة اليابان لنقاط المباراة

  قال لاعب المنتخب السعودي، محمد السهلاوي، إن على لاعبي الفريق استغلال الاندفاع الهجومي المتوقع للمنتخب الياباني، الساعي لتحقيق الفوز، بأن يحاولوا خطف المباراة من خلال الهجمات المرتدة.   ويلتقي المنتخب السعودي نظيره اليابان ظهر غدٍ، الثلاثاء، في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.   وأضاف السهلاوي، في تصريحات صحافية، …

إقرأ المزيد »

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323753.html

صفحة 50 من 182« الأولى...102030...4849505152...607080...آخر »