(سامينهو محصن ) » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

(سامينهو محصن )




يحظى جابر الهلال بإهتمام من أعلى سلطة في المؤسسة الرياضية التي يعمل بها ،بل أنه يحظى بحماية مطلقة و أشد ،عندما يجد اعلاميين في صحف ورقية وآخرى الكترونية ، وفي “تويتر ” وما أدراك ما تويتر ؟ كحصن متين له يحميه من أي إنتقاد بصرف النظر ماذا قدم ؟ وماذا سيقدم ؟ ذلك ما ألتمسه من متابعه دقيقة ، بل ما قد طرحته في مقال سابق ، أو تغريدة سابقة ،أدركت من خلالها حجم الحصانة لهذا الكوتش، ولن أقول بشكل مطلق بأنه يجد حماية من الجماهير الهلالية ،لأن الاخير يدرك أن مصلحة ناديه فوق كل (جابر) ، فيما لو جاءت النتائج على غير ما يأملون ، من مدرب توفرت له كافة أدوات النجاح من لاعبين على مستوى عالي ومن حماية كتلك “الحظوة” التي يحظى بها (جابرهم )حتى الان .

وحتى الجولة ما قبل السادسة ، وربما حتى ما بعدها بقليل بإعتبار أنه سيواجه الرائد ومن ثم التعاون ، يسير الهلال مع جابرها بشكل مميز ، وهنا أتحدث كنتائج وشوط فني أول امام الأهلي ، تؤكد أن الفريق بإتجاه إنجاز 2010-2011 ، ما لم يستيقظ الاتحاد والاهلي للمنافسة وبشراسة على تلك الصدارة ، ولاحظوا أنني لم ألحق للمشارك الاول في صدارة الدوري حالياً “النصر” و لا بطلها في الموسم الماضي “الفتح ” و لا فريق الشباب ، في منافستهم على بطولة الدوري ، وهي وجهة نظر ،من المؤكد لا يتمناه محبي هذه الاندية .

فهل يستمر الهلال في صدارة الدوري بجابرها ، ويبقى “كهول تويتر وإعلامه “يتغنون به ، دون أن ينصفوا من يستحق الانصاف من لاعبيين على رأسهم صاحب النقاط الــ13 نيفيزوسالم الدوسري؟

احسبوها بالعقل :

أحترم أخي الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني في مشاركتة في القناة العربية للحديث عن التحكيم ومشاكله ، بصراحة لم يكن موفق ، عندما خرج وكأنه مدفوع لأن يقول مثل ما قال (الهلال وصل للصدارة بالتحكيم ). كنت أتوقع أن يخرج للدفاع عن ما يتعرض له الحكم من ضغوط إعلامية ، و(تويترية )أحياناً تقودها أنت يا مطرف بشكل مباشر وغير مباشر.

لطالما أن هناك من يبتعث من القنوات الرياضية لتغطية المواجهات الرياضية ( ميدانياً) في ملاعبنا ، لماذا لا يستفاد من تواجدهم في تغطية ميدانية كاملة (فنية ، إدارية ، جماهيرية ) بدلاً من استديوهات التحليل ،لأنني أجد أن كل محلل يخرج لنا بنتائج ، يكون المشاهد البسيط قد قرأها قبل أن يتحدث بها ذلك المحلل( بيطلع لك واحد يقول هذا يقطع أرزاق )

خاتمة .

كان الله في عون حكم يأخذ مقابل مادي بسيط من أجل أن يتهجم عليه ملايين البشر بقيادة جماهير وقودها إعلام ملون بألوان انديتهم

تويتر
https://twitter.com/ama7134

نبذة عن الكاتب

احمد مشافي

أحمد مشافي العسيري
مؤسس صحيفة وقناة المجلس والمشرف العام
الالتحاق بالاعلام الرياضي بشكل رسمي 1417 بجريدة البلاد ، ثم الرياضية .
ماجستير علم إجتماع رياضي .
ama7134@
ج: 0555257107
وتساب الصحيفة 0566333925

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/10253.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *