أمير الشرقية يستقبل إدارة الفتح .. وحملة لدعم الحضور الجماهيري لمباراة الفيصلي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أمير الشرقية يستقبل إدارة الفتح .. وحملة لدعم الحضور الجماهيري لمباراة الفيصلي





استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه ظهر اليوم الاثنين مجلس إدارة نادي الفتح رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد الراشد و عضو مجلس الإدارة الأمين العام الأستاذ أحمد العيسى عضو مجلس الإدارة الأستاذ مالك الموسى و عضو مجلس الإدارة الأستاذ حمد المغلوث ، أكد سموه إن الأمل في نادي الفتح كبيره لتحقيق الانفراد بالدوري وان ما يحققه يعتبر إنجاز للمنطقة موجها شكره وتحياته لجميع اللاعبين ومنسوبي النادي على هذا التميز والتفوق في مسيرتهم الرياضية ، منوها سموه الكريم ما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيراً من قيادة هذه البلاد حفظها الله التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة ورعاية الشباب في جميع المجالات. و امتدح سمو الأمير التعاطي الفتحاوي مع الإعلام و عدم الانجراف نحوه. كما أشاد بالعمل الإداري المميز الذي قادر الفريق بكل اقتدار نحو المنافسة و بإذن الله التتويج . و ذكر سموه بأن الشرقية تتطلع إليكم وسنحتفل بكم إن شاء الله قريباً .

من جانبه أعرب المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه والمتواصل ومتابعة لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الفتح بشكل خاص . و ذكر العفالق بأن ذلك اللقاء خفف عليهم الكثير من الثقل و زادهم إصرار نحو مواصلة العمل نحو تحقيق الهدف .

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته استعداداً لمواجهة الفيصلي القادمة ضمن مباريات الجولة ٢٢ من دوري زين السعودي للمحترفين وركز المدير الفني للفريق
السيد فتحي الجبال على الجوانب التكتيكية للفريق بتطبيق بعض الجمل التكتيكية واختتم الجبال التدريبات بمناورة اجراها على كامل الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق ، وفي نهاية التدريبات اقامت ادارة الفريق الاول لكرة القدم احتفالاً خاصاً بلاعبي المنتخب السعودي والفتح للدراجات بمناسبة تحقيقهم العديد من الميداليات الذهبية في بطولة الخليجية للمنتخبات والتي اقيمت في الدمام ، حيث حصد لاعبي المنتخب السعودي والفتح للدراجات عدد من الميداليات الذهبية والبرونزية و حقق اللاعب حسن الجمعة ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية ، فيما حقق حسين المحمدعلي ميدلية ذهبية وأحمد السعيدي ميدالية برونزية .
من جهة أخرى دشنت الادارة الفتحاويةحملتها لدعم الحضور الجماهيري لمباراة الفيصلي وقد لقيت تلك الحملات تفاعل كبير من قبل شركة الكفاح لمواد البناء حيث تكفلت بقيمة ٥٠٠٠ آلاف تذكرة دعماً منها للحضور الجماهيري لمساندة الفريق في مباراته المهمة ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير لاسيما وأن المباراة تأتي في يوم عطلة الاسبوع ونظراً للمستويات الكبيرة التي يقدمها الفتح بالدوري والتي تتطلب من أهالي الاحساء جميعاً الوقوف معه في هذه المرحلة الهامة .
الجدير بالذكر يعقد المركز الاعلامي بنادي الفتح عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة ٥:١٥ مؤتمراً صحفياً خاصاً بمواجهة الفيصلي القادمة وسيكون برفقة المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال لاعب خط وسط الفريق شادي أبوهشهش للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الفيصلي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/143251.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *