الشعلة ما تنطفي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الشعلة ما تنطفي



احمد مشافي


أدرك يا شعلة .. أن من حولكِ الان ومن قبل  يطبل لكِ ، حتى وأنتِ في أسوءْ حالة ، فهل خرج أحداً منهم ، ليخبركِ بأنباء ما قد ظهر عليكِ في الاونة الاخيرة ؟  أدرك ياشعلة أن هناك (….) من حول أسواركِ ومن بداخلها تنبح ، وكأنها توحي بحمايتها لكِ من مداهمة خطر الهبوط ، وهي أشد حرصاً لإسقاطك،و ما سعت وما (نبحت)إلا لتكسب ود أشخاص أو بحثاً عن إعلام لتشهر ،  ولا يهمها إلي أين يتجه كيانك وما هو مصيره ؟ هل تريد ما يؤكد كل ماذكرت ؟ ..اسأل أين كانوا قبل عامين ونصف العام  ؟ اسأل أين هم عندما كنا نعاني من خوف الهبوط من الاولى للثانية ؟ أعتقد يا أيها الكيان قد علمت الان من أعني .

لكن في الشعلة رجال  من خلف اسوارها وفي داخلها ، ومن أصول خضراء و زرقاء، و (أعني بخضراء وزرقاء )،  قادرون على أن يتماسكوا في هذه المرحلة ،وما قد يواجه الفريق الاول في الجولات القادمة  ، والتي فيها مصير بقاء ومصير هبوط .. و أدرك تماماً، بل على يقين ، أن فرقة الرعب الميدانية في كتيبة السفير الخرجاوي ،قادرة بقيادة الاسباني ماكيداً ، أن تضع الفريق في مأمن من الهبوط ، لنبارك سوياً على البقاء، بل دعوني أقول لكم ،من بعد ثقتي بالله “الشعلة ما تنطفي “

سوالف مجالس ..

  • تبقى للشعلة أربعة جولات امام الفيصلي والهلال والاتحاد والرائد ، و للعلم فجميع هذه الفرق لم تستطيع أن تكسب الشعلة في مرحلة الذهاب ، بل أن الشعلة تغلبت عليهم جميعاً بإستثناء تعادل الهلال في الدقائق الاخيرة وخسارته امام الفيصلي . وهذا مؤشر إطمئنان كبير .

  • أتمنى خسارة الهلال امام النصرفي الجولة 23 ليس لأن الاخير يهمني فوزه وتحقيقه للبطولة ، ولكن لأن الهلال سيدخل اللقاء التالي امام الشعلة ، بدون أي دافع لكسب نقاط المباراة ، وهذا مصدر أطمئنان آخر ، ( غير كذا ترانا نقلنا لكم مباراة في الموسم الماضي)

  • الشعلة تواجه الاتحاد والتاريخ يؤكد تفوقنا في المواجهات ، وهذا مصدر إطمئنان آخر .( ولكن الاتحاد بشبابه هالمرة غير ) .

  • مقال كتبته في عام 1418 بعد هبوط الشعلة من الدوري الممتاز في أول سنة تشارك فيها ،أتمنى أن لا يتكرر في هذا الموسم .

  • بعث أحد الزملاء برسالة (وتساب ) يسألني “لماذا لم تكتب عن النصر ، وكل كتاباتك عن الشعلة؟ “فجاء الجواب مني  بسؤال له كم عدد من يكتب عن النصر ؟ وكم عدد من يكتب عن الشعلة ؟

خارج النص

على طاري (الوتساب) تخيل  أن ما فيه جوالات مع البشر  ، كيف يعمل صاحبنا ؟

السؤال لسوسة الخرج

 

 للتواصل ع تويتر اضغط هنا

 

مقال سابق في جريدة البلاد عام 1418

_بدون

نبذة عن الكاتب

احمد مشافي

أحمد مشافي العسيري
مؤسس صحيفة وقناة المجلس والمشرف العام
الالتحاق بالاعلام الرياضي بشكل رسمي 1417 بجريدة البلاد ، ثم الرياضية .
ماجستير علم إجتماع رياضي .
ama7134@
ج: 0555257107
وتساب الصحيفة 0566333925

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/205309.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *