كلمة رئيس ونائب إدارة نادي الجيل بالأحساء بمناسبة إنشاء 11 استاداً رياضياً » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

كلمة رئيس ونائب إدارة نادي الجيل بالأحساء بمناسبة إنشاء 11 استاداً رياضياً



المجلس الرياضي : الجيل


باسمي ونيابة عن مجلس إدارة نادي الجيل بالأحساء اتقدم بخالص الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمد الله بعمره ، على اهتمامه الكبير بشباب أبناء الوطن والذي تجلى بالأمر الملكي بإنشاء 11 استاداً رياضياً والتي  ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالأنشطة الرياضية والعمل على رفعه اسم الوطن في جميع المناسبات الرياضية والمحافل العالمية.

وإن هذا القرار يأتي امتداداً لما يحظى به أبناء هذا الوطن من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة والرياضيين على وجه الخصوص وهو الاهتمام الذي تعود عليه شباب هذا الوطن ورياضيوه من قبل خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله.

أحمد بن فهد الغنيم

رئيس مجلس إدارة نادي الجيل بالأحساء

باسم الأسرة الجيلاوي نتقدم بأسمى الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بجميع مناطق المملكة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله بجدة.

وأن هذا الأمر يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه – حفظه الله – بكل ما يهم أبناء الوطن وخاصة ما يتعلق بالرياضة والشباب وإن هذه المنشآت الرياضية التي سيتم إنشاؤها على أعلى المواصفات والمعايير العالمية ستكون بإذن الله دافعاً قوياً للارتقاء بالرياضة السعودية والتي من خلالها رفع اسم مملكتنا الغالية في مختلف المحافل والمناسبات الرياضية .

وليد بن محمد الشويهين

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227278.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *