خالد بن سعد: لاعبو الشباب خط أحمر » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خالد بن سعد: لاعبو الشباب خط أحمر



المجلس الرياضي: متابعة: نوف العلي


قال الرئيس الشبابي المرشح الامير خالد بن سعد ان حسن معاذ واحمد عطيف واخرين بمكانتهم الفنية خط احمر امام اندية الهلال، النصر والاهلي جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده امس بالرياض مطالبا هذه الاندية باحترام مصالح الشباب لكي يحترم هو ايضا مصالحهم واضاف هم يعرفون رجالات الشباب، والخطأ بحق نادينا مرفوض من أي طرف كان.

موضحا انه سيفتح صفحة جديدة من العلاقة مع النادي الاهلي على ضوء الاتصال الذي جرى بينه وبين رئيس الاهلي الامير فهد بن خالد.
وقال الامير خالد بن سعد ان رئاسة نادي الشباب اكبرمن ان تعرض على اشخاص ويعتذروا عنها وان عودته جاءت لتؤكد هذه الحقيقه بدعم وطلب من رجل الشباب الاول الامير خالد بن سلطان رغم انه لم يكن يفكر في العودة.
وشرح سموه خطة عمله وقال ان المرحلة المقبلة من مسيرة نادي الشباب ستكون للعمل المؤسساتي الذي يمارس فيه كل عضو مجلس ادارة صلاحيته الكاملة في قطاعه وكأنه رئيس النادي دون تدخل من احد وسمى بعضا من اعضاء مجلس الادارة يتقدمهم الامين العام الحالي للنادي عبدالله القريني الذي سيتولى منصب نائب الرئيس مع تولي عواد العنزي منصب المشرف العام على كرة القدم وخالد النويصر المتحدث الرسمي والمركز الاعلامي، فهد الشعلان المسؤول عن الاستثمار، كنعان الكنعان الالعاب المختلفة واخرين سيتم الاعلان عنهم لاحقا حيث ستكون الادارة خليطا بين الشباب والخبرة، مع فتح المجال لعدد من الامراء ومحبي نادي الشباب المؤهلين لحضور اجتماعات مجلس الادارة خلال السنتين المقبلتين لاعداد كادر اداري جديد للنادي يحمل الراية كتأكيد على العمل المؤسساتي الذي سينتهجه
وبين خالد بن سعد ان ملف اعارات اللاعبين وبيع عقودهم بيد الرئيس السابق خالد البلطان الذي كان خلف اعارة صالح القميزي للاتحاد وهادي يحيى للرائد وفق شرط اللاعب عند تجديد عقده، وهم ضمن مجموعة لاعبين سيتم اعارة بعضهم، وانهاء عقود البعض الآخر الذين لايحتاج لهم النادي في المرحلة المقبلة.
واوضح الرئيس الشبابي المرشح ان ناديه اعتذر عن المشاركة في دورة العين الدولية لتأخر الدعوة وعدم تحديد موعدها واستعاض عنها بتمديد معسكره في هولندا الى 27 رمضان حيث سيلعب الفريق عدة مباريات.
وتحدث عن اللاعبين الاجانب وقال كان الموضوع من اولويات ادارته حيث وقع عقدين مع اثنين منهم وهناك مهاجم ثالث في الطريق بعد ان يعطي المدرب رأيه النهائي مع تولي البلطان موضوع العلاقة مع اللاعب رافينها وتسديد مستحقاته.
وأوكل رئيس الشباب المرشح امر القطاعات السنية الى عادل ابراهيم المشرف على الفريق الاولمبي بتشكيل الاجهزة الادارية والفنية.
واكد سموه اهتمام ادارته بالقطاعات السنية باعتبارها الرافد الاساسي لفريق كرة القدم الاول، ودعم الفرق البطلة في الالعاب المختلفة وفق الامكانات، مع الاستمرار في دعم النشاط الثقافي.
المصدر: جريدة المدينة
تحرير: عبدالله الحرازي

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227595.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *