اللحياني يعزي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز .. والفرق يواصل تدريباته فجراً » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اللحياني يعزي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز .. والفرق يواصل تدريباته فجراً



المجلس الرياضي : الوحدة


بعث رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني برقية مواساة وتعزية لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في وفاة مدير مكتبه محمد أبو عمير سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وفضله .

كما قدم شكره للرئيس العام لرعاية الشباب على اعتماد مجلس إدارة نادي الوحدة بعد إعادة توزيع المناصب

وقدم رئيس النادي امتنانه وتقديره للدور الكبير الذي بذله الزملاء في المناصب السابقة ، متمنياً استمرار العطاء والجهود من مجلس الإدارة كافة في كل ما يخدم الكيان الوحداوي .

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول  تدريبه الاعتيادي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف حيث قاد المدير الفني جمال مناد التدريبات التي اشتملت على حصتين صباحية عند الساعة الخامسة فجرا ركز فيها على التمارين اللياقية بعد المناورة التي خاضها الفريق يوم أمس الثلاثاء ، ثم تمرين الجري حول الملعب لمدة نصف ساعة ومن ثم إطالة لمدة 20 دقيقة بإشراف مدرب اللياقة البدنية الكابتن عبد الرحمن سايح

وأما في الحصة المسائية التي  انطلقت  عند الساعة الخامسة مساءً فقد تركزت التدريبات على الإحماء  لمدة 20 دقيقة ثم تطبيق بعض الجملة الفنية والتكتيكية بعدها تم إنهاء  الحصة  بتدريبات إطالة لتفكيك العضلات    .

بحضور رئيس النادي حازم اللحياني أدى شباب وناشئين النادي لكرة القدم تدريباتهم اليومية المتضمنة بعض التمارين اللياقية والفنية ، كما تم استقبال المستجدين على ملعب النادي الرديف عصرا ؛ حيث قدم مدير شباب القدم حامد الحارثي والمدرب الوطني فهد الحازمي ومساعده حسن المولد شرح وافي لكيفية استقبال المستجدين والمدة المحددة لهم ، ثم بعد ذلك تم تدريبهم على شكل مناورة مفتوحة للوقوف على مهارات اللاعبين وطريقة أدائهم في الملعب .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227690.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *