فريق الشباب الأول يبدأ استعداداته .. والجيزاني يشارك في تدريبات الفريق » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فريق الشباب الأول يبدأ استعداداته .. والجيزاني يشارك في تدريبات الفريق



المجلس الرياضي : الشباب


عقد مدرب الفريق الأول “خوزية مورايس” أجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول قبل بداية التدريبات تعرف من خلاله على اللاعبين وشرح لهم أستراتيجية العمل وقدم للاعبين برنامج الفريق في المرحلة المقبلة .

الفريق الأول يبدأ استعداداته
انطلقت تدريبات الفريق الكروي الأول استعداداً للموسم الرياضي المقبل تحت إشراف المدرب “خوزيه مورايس ” على الملاعب الرديفه بالنادي ,

بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان” ومساعده ” مشاري الصيرم ” امتدت لمدة ساعة عبارة عن ثلاث محطات أدى من خلالها اللاعبون على تدريبات لياقية مكثفه , عقب ذلك قسم مساعد المدرب “بيرتو” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها : الاستحواذ والضغط على حامل الكرة , ليختتم مدرب الفريق تدريباته بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية .

حضور شرفي وإداري
شهدت تدريبات الفريق الأول مساء اليوم الأربعاء حضور شرفي وإداري تقدمهم الرئيس المرشح لرئاسة النادي سمو الأمير خالد بن سعد وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خالد بن سلطان.

الجيزاني يشارك في تدريبات الفريق
شارك اللاعب “حمد الجيزاني” في تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك بعد انضمامه إلى نادي الشباب هذا الموسم قادماً من نادي الرياض .

مشاركة رباعي الاولمبي في تدريبات الأول
أستدعى مدرب الفريق الأول رباعي الفريق الأولمبي ( عامر هارون – عمر المزيعل – نادر المولد – منصور جوهر ) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول .

المدرب يتحدث لوسائل الإعلام غدا
يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “خوزيه مورايس” مساء اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي يتحدث من خلاله لوسائل الإعلام عن توليه تدريب الفريق الأول ، وذلك عند الساعة السادسة مساءً.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227774.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *