الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال



المجلس الرياضي : متابعة - نجوى مطر


بطاقة المباراة: الاكوادور * فرنسا

نتيجة المباراة: صفر / صفر

المجموعة: الخامسة

اجبر المنتخب الاكوادوري نظيره الفرنسي على نتيجة التعادل السلبي وبعشرة لاعبينلكن هذه النتيجة لم تساعد منتخب الاكوادور الذي ودع المونديال.

ودخل المنتخب الفرنسي اللقاء بكل قوة وضغظ مرمى المنتخب الاكوادوري منذ الدقائق الاولى مع ان منتخب الديوك ضامن التأهل قبل هذا اللقاء الا انه قدم اداء كبير جدا في الحصة الاولى.

الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال - كرة القدم - كاس العالم

ولعب منتخب الاكوادور شوط اول متوسط المستوى حيث كان يلعب بحذر دفاعي شديد بسبب قوة المنتخب الفرنسي الكبيرة جدا وما يمتلكه الديوك من اسماء لامعة.

وفي الدقيقة (10) هدد اللاعب جريزمان مرمى منتخب الاكوادور بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم بقليل.

ولم يقدم المنتخب الاصفر اي شيء هجومي في بداية الشوط الاول بسبب الضغط الفرنسي المهول على مرماه.

وفي الدقيقة (15) سدد اللاعب موسى سيسوكو كرة جميل جدا على الطاير من خارج منطقة الجزاء لكن كرة موسى تصدى لها الحارس الكسندر.

وكانت الافضلية المطلقة بالشوط الاول لمنتخب الديوك الذي استحوذ على الكرة والميدان اغلب دقائق الشوط الاول.

الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال - كرة القدم - كاس العالم

ولم يغامر المنتخب الاكوادوري كثيرا على مستوى الناحية الهجومية خوفا من ان يسجل المنتخب الفرنسي هدفا يصعب مهمة رفاق فالنسيا.

وفي الدقيقة (38) كاد نجم يوفنتوس الايطالي ان يقتل احلام الاكوادور عندما استقبل كرة عرضية من ركلة حرةنفذها بنجاح اللاعب جريزمن لكن راسية اللاعب بوغبا تصدى لها الحارس بشكل بارع.

وقبل نهاية الشوط الاول بعدة دقائق كاد اللاعب المتألق اينير فالنسيا من تسجيل هدف ثمين لمنتخب الاكوادور عندما سدد كرة راسية قوية لكن الحارس لوريس تصدى لها عند الدقيقة (40).

وحاول رفاق بنزيمة بأن يتمكنوا من خطف هدف في اخر دقائق الحصة الاولى لكن دفاع الاكوادور كان منظم جدا وحرم الديوك من خطف هدف قاتل، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي بين الطرفين.

ودخل المنتخب الفرنسي الشوط الثاني بكل قوة وكاد ان يفتتح التسجيل عن طريق اللاعب جريزمن الذي سدد كرة قوية لكن الحارس والقائم حرم جريزمن اولى اهداف اللقاء في اول دقائق الشوط الثاني.

الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال - كرة القدم - كاس العالم

وفي الدقيقة (50) تدخل اللاعب انتونيو فالنسيا على مدافع منتخب فرنسا بشكل قوة مما اجبر الحكم على طرد نجم مانشستر يوناتيد ليخسر الاكوادور جهود اهم لاعبي الفريق.

وفي الدقيقة (54) اهدر اللاعب كريستيان نوبوا فرصة ثمينة جدا عندما استلم كرة جميلة جدا من اللاعب انير فالنسيا الذي قام بمجهود فردي كبير ومرر كرة من ذهب للاعب نوبوا الذي سدد كرة عشوائي على مرمى الديوك.

وضغط المنتخب الفرنسي في الشوط الثاني على مرمى الاكوادور بشكل كبير جدا واهدر رفاق بنزيمة العديد من الفرص في الحصة الثانية.

وفي الدقيقة (62) تصدى الحارس الكسندر كرة جميلة جدا اللاعب ماتويدي الذي سدد كرة قوية جدا لكن الحارس الاكوادوري تألق في تصدى للكرة.

واهدر اللاعب ايبار كرة لا تعوض على منتخب الاكوادور عندما سدد كرة قوية جدا على مرمى الديوك لكن الحارس الكسندر تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (81).

الاكوادور بعشرة لاعبين تجبر فرنسا على التعادل وتودع المونديال - كرة القدم - كاس العالم

وانقذ الحارس الكسندر منتخب الاكوادور في الكثير من المرات وتصدى لاهدف محققه للمنتخب الفرنسي الذي استحواذ على اللقاء بشكل مطلق.

 

 

 

يوروسبورت عربية

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227801.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *