تمزق من الدرجة الاولي للراهب .. ورئيس النصر يثمن جهود الامير نواف بن فيصل » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  1

تمزق من الدرجة الاولي للراهب .. ورئيس النصر يثمن جهود الامير نواف بن فيصل



المجلس الرياضي : النصر


ثمن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز  طوال مسيرة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب كنائب للرئيس ثم رئيساً عاماً وقال أن جهود سموه كانت واضحة ومشهودة على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والقارئ والعالمي . كما أن سموه له إسهامات لخدمة الشباب  الإسلامي من خلال اتحاد التضامن الإسلامي ولا شك أن ما قام به سموه من جهد لخدمة الدين والمليك ثم الوطن لا يستغرب منه فهو شبل فيصل بن فهد بن عبد العزيز باني أمجاد الرياضة السعودية وصاحب الفضل فيما وصلت إليه في المحافل الدولية . وأضاف إذا كان سموه يغادر المنصب الرسمي فأن بصماته ستبقى شاهدة له في صفحات التاريخ تجاه شباب ورياضة المملكة العربية السعودية.

بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز برقية تهنئة وتبريك لصاحب السمو الملكي الأميـر عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب ، وقال سموه إننا نهنئكم بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الحكيمة ونتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة الرياضة والشباب في بلادنا ودفع مسيرتها نحو التقدم والرقي مؤكدين أن سموكم أهلاً لهذه الثقة ولحمل هذه الأمانة .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بعد عودته من معسكره بتركيا ركز في بدايته المدرب كانيدا على الجوانب اللياقية المتنوعة من بينها تدريبات على الحواجز وكرات التوازن تلى ذلك تدريبات تكتيكية ثم أجرى مناورة خفيفة على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وتارة من لمستين .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق كانيدا واللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

ـ سيتمتع اللاعبين براحة لثلاثة أيام على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة العاشرة من مساء الاثنين .

ـ يواصل حارس الفريق الأول الكابتن متعب عسيري برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية بالنادي .

أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن حسن الراهب وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام يعود بعدها للمشاركة بالتدريبات .

دعواتنا للكابتن حسن بالشفاء العاجل .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/227911.html

1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *