الأهلي يبدأ تدريباته للموسم الجديد بإشراف سويسري .. وبالمينو الجماهير الملكي تزفه في المطار » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأهلي يبدأ تدريباته للموسم الجديد بإشراف سويسري .. وبالمينو الجماهير الملكي تزفه في المطار



المجلس الرياضي : الاهلى


يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء غد الأحد تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في أولى مراحل برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي الجديد 2014 – 2015م ، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ومشاركة كافة عناصر الفريق، حيث شهدت الفترة الماضية  تغييرات على كافة الأجهزة الإدارية والفنية .

وقد عملت إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد عقب اختياره من قبل الجمعية العمومية للنادي بالاستمرار لفترة رئاسية ثانية تمتد لأربع سنوات، على دراسة وضع فريق كرة القدم الأول، لا سيما بعد أن تقدم المدير الفني فيتور بيريرا باستقالته، ليبدأ البحث فوراً عن مدرب جديد للفريق، مع فتح ملفات اللاعبين الأجانب، ودراسة احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين، واختيار جهاز إداري جديد للفريق يتكون من الأستاذ مروان دفتر دار مدير إدارة كرة القدم واللاعب السابق في الفريق، إضافة إلى باسم أبوداود مديراً للفريق، ومحمد شلية إدارياً .

( استقالة بيريرا والتعاقد مع السويسري جروس )

 كانت أولى المنعطفات التي واجهت مسيري النادي الأهلي عقب نهاية الموسم الماضي هي استقالة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، حيث سارعت الإدارة في البحث عن بديل وقامت بدارسة العديد من الملفات التدريبية قبل أن يقع الاختيار على المدرب السويسري كريستيان جروس الذي يحمل سيرة ذاتية مميزة، لا سيما وأن نجاحاته مع الفريق العريق بازل السويسري هي من تشهد له بالإضافة إلى مروره بين عدد من المحطات التدريبية الأوروبية الأخرى .

( هداف الدوري الكويتي والمحارب الكولومبي أولى الخيارات الأجنبية )

 كما كان للإدارة تحركاتها الحثيثة في ملف المحترفين الأجانب ودراستها الوافية لكافة الأسماء المطروحة بحثاً عن جلب الاسم الأفضل والأكثر فائدة فنية للفريق بعد تجربة الثلاثي الأجنبي في الموسم الماضي الكوري سوك والبرازيلي موسورو والبرتغالي لويس ليال والتي لم يحالفها التوفيق، حيث نجحت الإدارة في الظفر بخدمات المهاجم السوري عمر السومة هداف الدوري الكويتي والنجم السابق للقادسية الكويتي، كما تم التعاقد مع المحترف الكولومبي خايرو بالمينو والذي سبق له تمثيل النادي الأهلي في فترة سابقة وقدم مستويات مميزة ، بينما لازال ملف اللاعبين المتبقيين مطروحاً على طاولة مدرب الفريق كريستيان جروس .

( أربع صفقات محلية تعزز صفوف الملكي في الموسم المقبل )

وفي ذات الطريق كان النادي الأهلي نشطاً في السوق المحلي حيث أبرم أربع صفقات لتدعيم صفوفه تمثلت في التعاقد مع نجم فريق الفتح حسين المقهوي، ومهاجم القادسية صالح العمري، والظهير الأيسر للقادسية ماجد عسيري، ومهاجم الوحدة سلمان المؤشر .

بالمينو يعود للأهلي وجماهير الملكي تزفه في المطار


وصل إلى جدة ظهر اليوم
 اللاعب الكولمبي خايرو بالومينو الذي سيمثل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الموسم الرياضي المقبل حيث تقدم مستقبليه إداري الفريق الأول محمد شليه وجهاز العلاقات العامة ومركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي.
وكانت الصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز الدولي قد شهدت حضوراً مميزاً لجماهير الملكي التي توافدت لاستقبال اللاعب والترحيب بعودته مجدداً لارتداء قميص الفريق.
بدوره عبر الكولمبي خايرو بالومينو عن سعادته بتكرار التجربة الاحترافية في النادي الأهلي والعودة مجدداً للعب للفريق الأهلاوي .

IMG_7489 IMG_7513 IMG_7539 IMG_7550 IMG_7552 IMG_7554 IMG_7583 IMG_7588

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/228410.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *