الأمير خالد بن سعد يشكر البلطان على انهاء موضوع رافينها‎ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأمير خالد بن سعد يشكر البلطان على انهاء موضوع رافينها‎



المجلس الرياضي : الشباب


 الأمير خالد بن سعد يشكر الأستاذ خالد البلطان على انهاء موضوع رافينها‎
قدم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد شكره وتقديره للأستاذ خالد البلطان على الجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل احتواء اللاعب البرازيلي رافينها وذلك بعد أن تعرض اللاعب لعدة عروض واغراءات مالية ضخمة من أجل فك ارتباطه مع الشباب وقال سمو الأمير أن ما قام به أبو الوليد ليس بمستغرب ويأتي في إطار حرصه على دعم مسيرة الفريق واستقراره خلال الفترة القادمة.

 رافينها يلتحق بالفريق بمعسكره الخارجي‎
تقرر أن ينضم اللاعب البرازيلي رافينها لمعسكر الفريق الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية في يوم ٨ يوليو القادم وذلك بعد أن أنهى الأستاذ خالد البلطان كافة الأمور المالية المتعلقة باللاعب.

الأول يجري تدريباته وغداً مناورة  

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملاعب النادي الرديفه تحت إشراف المدرب ” خوسيه مورايس” وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم .

بدأ الفريق تدريباته بتمارين إحماء وتسخين , ولياقية مكثفة تحت قيادة مدرب اللياقة “جوان بيدرو” ومساعده “مشاري الصيرم” أبرزها تدريبات قفز و السرعات , عقب ذلك قسم المدرب “مورايس” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية اشتملت على : الضغط على حامل الكرة وتمرير الكرة في الفراغ , وإنهاء الهجمة بشكل سليم , ليختتم المدرب حصته التدريبيه بمناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على الكرات الثابتة .

هذا وسيؤدي الفريق غداً مناورة على ملعب النادي الرديف عند الساعة (10:15)م .

الناشئين يبدأ استعداداته

أنطلقت تدريبات الفريق الكروي لدرجة الناشئين أستعداداً للموسم الرياضي الكروي (2014/2015م) وذلك على ملعب النادي الرديف تحت إشراف المدرب ثامر مصطفى ومساعدة كرم جابر ومدرب الحراس أمجد رفاعي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/228422.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *