الأهلي يطالب أمانة اتحاد الكرة بتعديل جدول دوري جميل » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأهلي يطالب أمانة اتحاد الكرة بتعديل جدول دوري جميل


نادى الاهلى السعودى

المجلس الرياضي : الاهلى


بناءً على توجيهات سمو رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وجهت الأمانة العامة بالنادي خطاباً رسمياً إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طرحت من خلاله بعض الاستفسارات حول الآلية المتبعة في وضع جدول مباريات النادي الأهلي في الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، خصوصاً وأن أغلب مباريات النادي الأهلي وافقت يوم السبت عكس أغلب الفرق الأخرى، وهو ما سيؤثر بدون شك على الحضور الجماهيري نظراً لأن اليوم الذي يليه هو يوم عمل ودراسة .

وطالبت الأمانة العامة في النادي الأهلي بضرورة تعديل مباريات الفريق الكروي الأول لتكون يومي الخميس والجمعة ليتسنى لجماهير الأهلي متابعة فريقها أسوة بجماهير الفرق الأخرى.

الأهلي يواصل تدريباته الإعدادية باللمسة الواحدة بمشاركة 4 أولمبيين

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية ضمن أولى مراحل البرنامج الإعدادي الذي يسبق انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث تشتمل المرحلة الأولى من الإعداد والتي بدأت مساء أمس وتواصلت في مران اليوم على التدريبات اللياقية المكثفة وتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وإجراء تدريبات خفيفة بالكرة تركزت على اللمسة الواحدة رغبة في استعادة اللاعبين لحساسية الكرة بعد توقف طويل عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي , بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ فهد حسن عيد وأمين عام النادي الأستاذ عبدالأله مؤمنة.

وقد استهل مدرب الفريق كريستيان جروس الحصة التدريبية بمحاضرة في وسط الملعب شرح من خلالها فلسفته التدريبية وأسلوبه الذي سيطبقه، مطالباً اللاعبين بتنفيذ تعليماته والتعاون مع الجهاز الفني .

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة أربعة لاعبين من الفريق الأولمبي تم تصعيدهم رسمياً للفريق الأول وهم : معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبد الله المحمد، احمد العوفي .

إلى ذلك قدم مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع  بحضور مدير الفريق الأول باسم أبو داود، وإداري الفريق محمد شلية بعد انتهاء مران اليوم  شرحاً للاعبي الفريق للائحة النموذجية الداخلية للمخالفات والعقوبات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/228622.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *