سلمان بن ابراهيم يبحث مع رئيس الإتحاد الإيراني آفاق تطوير الكرة الآسيوية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مؤكدا أهمية تفاعل الإتحادات الأهلية مع مبادرات (الآسيوي)

سلمان بن ابراهيم يبحث مع رئيس الإتحاد الإيراني آفاق تطوير الكرة الآسيوية



المجلس الريـــاضي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أهمية التفاعل البناء للإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية مع البرامج والمبادرات التي يطرحها الإتحاد القاري والهادفة إلى الإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية  مؤكداً على إدامة  التنسيق والتواصل مع الإتحادات الأهلية بما ينعكس بصورة إيجابية على النهوض بمختلف مكونات اللعبة.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي مع  السيد (علي كافشيان) رئيس الإتحاد الإيراني يوم أمس (الجمعة) بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين، وذلك بحضور السيد (اليكس سوساي) الأمين العام للإتحاد الآسيوي والسيد (هوشانغ مقدس) مستشار رئيس الإتحاد الإيراني  وعدد من المسئولين في الإتحاد الآسيوي.

 

وأكد  معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن التجربة الإيرانية في مجال رعاية كرة القدم تعد من التجارب الناجحة التي تستحق التقدير والثناء مبيناً أنها تعتبر نموذجا طيبا لبقية الدول الآسيوية الساعية إلى النهوض بواقعها الكروي وتحقيق طموحاتها المنشودة نحو التطور والرخاء.

 

 وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم والخطط والبرامج المستقبلية للإتحاد والأفاق التطويرية للعبة على الساحة القارية ،إلى جانب بحث تعزيز أوجه التعاون بين الإتحادين الآسيوي والإيراني بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة. 

 

من جانبه أشاد  السيد ( على كافشيان) رئيس الإتحاد الإيراني بجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكداً حرص الإتحاد الإيراني على دعم المساعي الهادفة لرسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

 

 

DSC_3943 (Large)

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/266520.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *