سلمان بن ابراهيم يشيد بجهود الجهات المختصة في إعداد ملف إستضافة كأس آسيا 2019 » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خلال استقباله وفد المجالس الرياضية ولجنة الملف الإماراتية

سلمان بن ابراهيم يشيد بجهود الجهات المختصة في إعداد ملف إستضافة كأس آسيا 2019



المجلس الريــــاضي - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وفداً يمثل قيادات المجالس الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة ولجنة ملف إستضافة كأس آسيا 2019 وذلك بمناسبة زيارة الوفد إلى مملكة البحرين وذلك بحضور السيد عبد الرضا الخوري سفير دولة الإمارات لدى البحرين .

 

وفي بداية اللقاء رحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالوفد الإماراتي وقدم له التهنئة بمناسبة فوز دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف تنظيم بطولة كأس آسيا لعام 2019 على ضوء قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي في إجتماعه الأخير المنعقد في المنامة يوم الإثنين الماضي.

 

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاء أن منح دولة الإمارات حق تنظيم بطولة كأس آسيا القادمة جاء عن قناعة تامة من أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي بعد الإطلاع على التقرير المرفوع من لجنة التفتيش المختصة وتأكدهم من المزايا الكبيرة التي يتمتع بها ملف الإمارات وإنسجامه مع شروط ومعايير الإستضافة.

 

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التأكيد على ثقة الأسرة الآسيوية بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم بطولة استثنائية في النسخة القادمة لكأس آسيا تليق بسمعة دولة الإمارات في مجال تنظيم وإستضافة الأحداث الرياضية العالمية والقارية.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم  مشيدا بالجهود  الكبيرة التي بذلتها الجهات المختصة في دولة الإمارات في سبيل إعداد ملف إستضافة كأس آسيا منوهاً بالدور الإيجابي الذي لعبته المجالس الرياضية الإماراتية ولجنة إعداد الملف  والتي كان لها أطيب الأثر في إنتاج ملف متكامل نال الإعجاب والتقدير.

 

من جانبهم قدم أعضاء الوفد الإماراتي التهاني لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي بتزكيته رئيساً للإتحاد للسنوات الأربع القادمة بالإضافة إلى تقلده منصب نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا، معربين عن تمنياتهم له بدوام التوفيق والنجاح من إجل مواصلة جهوده الخيّرة في خدمة مسيرة الكرة الآسيوية.

 

كما أعرب أعضاء الوفد عن إعتزازهم بفوز دولة الإمارات بشرف تنظيم كأس آسيا 2019 مؤكدين أن ثقة الأسرة الآسيوية بالملف الإماراتي يعد حافزاً حقيقياً من أجل العمل والتحضير المبكر لتنظيم الحدث القاري الكبير وإخراجه بصورة تعبر عن المكانة الرائدة للعبة كرة القدم في قارة آسيا.

 

 

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mj-sp.com/267380.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *